أُحصل على جواهر فري فاير من على متجر جوجل بلاي للاندرويد من خلال تطبيق الايدي كولد

هذا التطبيق المُسمى ربح جوهرة فاير شحن الايدي كولد هو أحد التطبيقات التي يُمكنك من خلالها شحن جواهر فري فاير مجانا والمتواجدة على متجر جوجل بلاي للاندرويد، والتي تتميز بسهولة المهام الخاصة بها والمطلوب إنجازها للحصول على النقاط التي يُمكنك تحويلها إلى جواهر، ومن ثم شحن حسابك على اللعبة بها عبر الأيدي الخاص بك، فجميعنا يعرف أهمية الجواهر الخاصة بلعبة فري فاير من أجل تقوية الحسابات وشراء الأسلحة والشخصيات، والعناصر والأدوات الكثيرة والمُفيدة في ذات الوقت والتي قد تحتاج إلى أموال كثيرة لاقتنائها.

شحن جواهر فري فاير مجانا

شحن جواهر فري فاير مجانا

تطبيق ربح جوهرة فاير شحن الايدي كولد

هذا التطبيق من التطبيقات العربية والذي حقق شهرة كبيرة ووصلت عدد مرات تحميله من متجر جوجل بلاي للاندرويد أكثر من 100 ألف مرة، ويُمكن الحصول منه على جواهر فري فاير بشكل مجاني بإحدى طريقتين أو كلاهما معًا وهما عجلة الحظ والتي تتواجد في الكثير من التطبيقات، بل يوجد بعضها يُسمى باسمها وهي طريقة سهلة وبسيطة قد يُمكنك الحظ من خلالها من تجميع عدد لا بأس به من الجواهر.

شحن جواهر فري فاير

أما الطريقة الثانية في التطبيق فهي الإجابة على الأسئلة التي سوف تجدونها في مجالات عديدة، وكلما تمكنتم من الإجابة على أسئلة أكثر حصلتم على نقاط أكبر، وبالوصول للحد الأدنى من النقاط المُخصص للمطالبة بعدد معين من جواهر فري فاير يُمكنكم الحصول عليها وشحن حسابكم بها.

هذا التطبيق يُمكنكم تحميله من متجر جوجل بلاي للاندرويد من هذا الرابط هنا كما أن حجم تنزيله ليس بالكبير فهو يصل فقط إلى 16 ميجا بايت، كما أنه يتطلب لكي يعمل بكفاءة عالية نظام أندرويد إصدار 4.4 والأحدث منه.

جواهر فري فاير

حصل هذا التطبيق على 2650 مراجعة كانت في معظمها جيدة وأكدت على موثوقيته مما جعله يحصل على تقييم 4.2 من النجوم على متجر جوجل، وجعله أحد تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا المضمونة والتي يثق فيها الكثيرون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ارید جوهر

  2. 0965029577 يقول

    6025156529