إشحن جواهر فري فاير مع تطبيق Word Diamonds للاندرويد لحل الألغاز وتحويل النقاط

هذا التطبيق لشحن جواهر فري فاير والمسمى Word Diamonds جديد إلى حد كبير في فكرته وطريقة الحصول على النقاط منه والتي يتم تحويلها إلى جواهر، حيث يعتمد في فكرة عمله على حل ألغاز مكونة من الكلمات، سواء يتجميع الأحرف الخاصة بها لتكوين تلك الكلمات أو بإكمال الأحرف الناقصة للحصول على الكلمة المطلوبة لإكمال الجملة بشكل صحيح، أو سوف يكون لديك كومة كبيرة من الكلمات والمطلوب منك استخراج واحدة معينة منها.

شحن جواهر فري فاير مجانا

شحن جواهر فري فاير مجانا

تطبيق Word Diamonds من متجر جوجل بلاي للاندرويد

بعد قيامك بتحمل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي من هذا الرابط هنا لن يكون مطلوب منك سوى تثبيته على جوالك، ووضع أي بريد إلكتروني خاص بك ومن ثم البدء في ممارسة اللعبة الخاصة بهذا التطبيق، والتي تعتمد كما سبق وذكرنا على حل ألغاز الكلمات، والفرص لديكم كبيرة للحصول على الجواهر الخاصة بلعبة فري فاير من هذا التطبيق فهو يحتوي على 1000 لغز.

شحن جواهر فري فاير

يتم تحديث التطبيق وتجديد الألغاز الخاصة بالكلمات بشكل مُستمر وإضافة الجديد لها وذلك بغرض مساعدة عملاء التطبيق على شحن جواهر فري فاير مجانا منه، من خلال تجميع النقاط عبر حل تلك الألغاز، وهناك كذلك طريقة أخرى لكسب النقاط من خلال هذا التطبيق عن طريق توصيل الكلمات.

هذا التطبيق حجمه على متجر جوجل بلاي للاندرويد 51 ميجا وهو ذو حجم كبير إلى حد ما مقارنة بتطبيقات أخرى كثيرة في هذا المجال، ولكن الجرافيك الخاص به ليس عاليًا لدرجة يستهلك معها المساحة التخزينية للهاتف الخاص بك لذلك لا تقلق من تحميله والبدء في تجربته.

تطبيق Word Diamonds المُخصص في الحصول على جواهر فري فاير بشكل مجاني، لا يحتاج إلى نظام أندرويد متطور للعمل بكفاءة فقط من إصدار 4.4 للأحدث منه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. سرق الفلوس يقول

    لعد تكذبون

  2. سرق الفلوس يقول

    احبكم