9 مستويات في تطبيق sGamer تمنحك فرص الحصول على جواهر فري فاير مجانا

يعتمد تطبيق sGamer على مجموعة كبيرة من الأسئلة والموزعة في عدة مستويات تستطيع من خلال الإجابة عليها خلق فرص للحصول على جواهر فري فاير مجانا، ويختلف التطبيق عن الكثير من التطبيقات الأخرى في أن له طريقة واحدة فقط في الحصول على الجواهر من خلال تجميع النقاط عبر الإجابة على الأسئلة، ويعتبر البعض أن ذلك عيب في التطبيق حيث أنه لا مجال للتنوع وتجميع النقاط، بينما يعتبر آخرون أن هذا ميزة لأن العمل سوف يكون مُركز فقط في اتجاه واحد دون التنقل بين تبويبات عديدة.

شحن جواهر فري فاير

شحن جواهر فري فاير

تطبيق sGamer

سوف تجد أن التطبيق به 9 مستويات كل مستوى يحتوي على عدد كبير من الأسئلة، وكلما حققت إجابات صحيحة أكثر كلما كان لديك فرص أكبر للحصول على نقاط يتم تحويلها إلى جواهر فري فاير، التطبيق يحتوي على آلاف الأسئلة ما يقرب من 10 ألاف سؤال وفقًا لما هو مذكور في وصف التطبيق على متجر جوجل بلاي للاندرويد، وهذا بالطبع يمنح فرص أكبر للحصول على الجواهر.

جواهر فري فاير

حقق هذا التطبيق على أكثر من 100 ألف عملية تحميل وما يزيد عن 7000 مراجعة حصل من خلالها على تقييم يزيد عن الأربعة نجوم وهو تحديدًا 4.3، وهذا مؤشر على أن معظم التقييمات كانت تصب في مصلحة هذا التطبيق الجيد والمتميز.

يُمكنك التوجه الآن إلى متجر جوجل بلاي للاندرويد وتحميل التطبيق من هنا، وبعد ذلك تثبيته على جوالك والتمتع بفرص الحصول على جواهر فري فاير من خلال الإجابة على الأسئلة المختلفة المتواجدة في المستويات التسعة الخاصة بالتطبيق.

هذا التطبيق يبلغ حجمه 15 ميجا بايت، وهو حجم خفيف يجعله يتناسب مع كافة الأجهزة وشبكات الإنترنت ويحتاج للعمل بشكل جيد إلى نظام أندرويد إصدار 4.4 والأحدث منه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. خالدشعبان يقول

    😇😇

  2. اسلام عيدودي يقول

    انا اريد 10000جوهرة في هذا ايدي 6210820078