تويتر “Twitter” تؤكد رسميًا إضافة زر تعديل التغريدات بعد نشرها

بعد تغريدة 1 أبريل التي أشارت فيها Twitter أنها تعمل على زر تعديل التغريدات وأثارت جدلًا واسعًا بين المستخدمين وجعلتهم بين مؤمن ومكذب، وجعلت البعض الآخر يصفها بكذبة يوم أبريل.

أكدت شركة Twitter Inc أنها توفر ميزة تحرير التغريدات للمستخدمين منذ العام الماضي وستختبرها مع أعضاء محددين من Twitter Blue خلال الأشهر المقبلة.

وتأتي هذه الأخبار، التي أثارتها Twitter لأول مرة في 1 أبريل، في الوقت الذي تواجه فيه الشركة تغييرًا أوسع في الاتجاه بعد أن أصبح Elon Musk أكبر مساهم فيها وانضم إلى مجلس الإدارة بعد التشكيك في التزام منصة التواصل الاجتماعي بحرية التعبير.

وكشف ماسك أنه يمتلك حصة 9.2 في المائة في تويتر، وبدأ المسح حول هذه الميزة التي طال انتظارها والتي تعمل الشركة عليها.

ولكن Twitter قال في تغريدة أنه لم يحصل على فكرة ميزة التحرير من استطلاع بدأه Musk، مما دفع الرئيس التنفيذي لشركة Twitter Paraj Agrawal للمستخدمين إلى “التصويت بعناية”.

وقال رئيس المنتجات الاستهلاكية في تويتر، جاي سوليفان، في تغريدة إن الشركة تعمل منذ العام الماضي لإضافة خيار التعديل، وهو الميزة الأكثر طلبًا من طرف المستخدمين على تويتر منذ سنوات عديدة.

وأضاف سوليفان أن هذه الميزة ستستغرق وقتًا للتعديل، لأنه بدون أشياء مثل الحدود الزمنية وعناصر التحكم والشفافية حول ما تم تعديله، يمكن أيضًا إساءة استخدام التعديل لتغيير محفوظات محادثة عامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد