تويتر “Twitter” تكشف أنها تعمل على زر تعديل التغريدات

أثارت تغريدة نشرها موقع تويتر على حسابها الرسمي جدلًا واسعًا وارتباكًا بين مشتركي موقع التواصل الاجتماعي المعروف بين مؤمن ومكذب، خاصة وأن فيسبوك يوفر هذه الخاصية التي أعلن عنها تويتر بعد طول انتظار.

وغردت تويتر على حسابها، قالت خلالها إنها تعمل على إضافة خاصية من شأنها أن تسمح لروادها بتعديل تغريداتهم، الأمر الذي دفع المشتركين في الجدل كبير وحيرتهم، حيث تم نشر هذا الإعلان في الأول من أبريل، وهو اليوم الذي اشتهر “بيوم كذبة أبريل”.

ورد موقع تويتر بعد موجة الجدل على سؤال رواده حول مصداقية التغريدة، وهل كانت مجرد مزحة، وأوضحت الشركة أنها لا تستطيع حاليًا تأكيدها أو نفيها، وأنها ستصدر بيانًا حول الأمر قريباً، وبينما رحب البعض بالتغريدة، اعتبرها آخرون مضحكة.

وتُجدر الإشارة إلى أن هناك من يعتبر عدم القدرة على تعديل التغريدة ميزة تنفرد بها تويتر عن مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك، خاصة فيما يتعلق بتغريدات الرأي وتوثيق النصوص بإعطائها المصداقية وعدم التعرض للتلاعب بالمعلومات والأخبار.

الجدير بالذكر أن منصة Twitter أطلقت مؤخرًا عن عدة تحديثات جديدة، لتطوير منصاتها، على غرار التحديث الذي وفر عرض التغريدات على الصفحة الرئيسية، بعد أن كان المستخدمين مضطرين للاختيار بين أحدث التغريدات، أو الترتيب الحسابي، وسمح هذا التحديث بإدماج الطريقتين معًا على شاشة واحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. abwhsyynalshwykh@gmail.com يقول

    ممتاز