تويتر تطرح ميزة جديدة للتخلص من المحادثات المزعجة

كشفت منصة التغريدات القصيرة “تويتر” عن خاصية جديدة لمستخدميها تمكنهم من التخلص من المحادثات المزعجة، الميزة الجديدة بدأت “تويتر” في تعميمها بعد أن اختبرتها في وقت سابق على مجموعة من المستخدمين، بعدها تم أتاحتها لكافة مستخدمي تويتر.

twiter

الخروج من محادثات تويتر

الرسائل المزعجة على تويتر ستنتهي بخطوة واحدة

وكان العديد من مستخدمي تويتر قد عانوا بشكل كبير بسبب إدخالهم في محادثات لا يرغبون في الاستمرار فيها من خلال خاصية “منشن”، الأمر الذي كان يعرضهم للتحرش اللفظي والدخول في احتكاكات بدون داعي، ومن خلال الخاصية الجديدة أصبح للمستخدمين القدرة على مغادرة أي محادثات لا يرغبون في الاستمرار بها، وبالتالي تنتهي التنبيهات المزعجة التي كانت تأتيهم بدون رغبة منهم.

تأتي خاصية “تويتر” الجديدة لتنهي معاناة استمرت كثيرا بسبب ربط حسابات المستخدمين من قبل آخرين بهذه المحادثات التي لا يهتمون بها أو يرغبون في متابعتها أو حتى الانضمام لها منذ البداية.

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

طريقة استخدام الخاصية الجديدة

وللاستفادة من الخاصية الجديدة يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • النقر على الثلاث نقاط الموجودة في نافذة المحادثة.
  • الضغط على “مغادرة المحادثة”.

بعدها يتوقف إرسال التنبيهات الخاصة بهذه المحادثة بشكل كامل، كما لن يتم السماح لأي مستخدم أخر من إضافتك إلى أي محادثات أخرى، والجميل في الميزة أيضاً عن باقي المستخدمين لن يعرفوا أنك غادرت المحادثة، وبالتالي لن تشعر بالحرج من باقي أعضاء المحادثة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد