“تقنية 5G وشحن سريع”: هواوي ميت 60 أر إس التيميت – Huawei Mate 60 RS Ultimate.. مواصفات خارقة بسعر رهيب

تخوض هواوي مرحلة جديدة مع إطلاق مجموعة “Ultimate Design”، ويعتبر هاتف هواوي ميت 60 ار اس التيميت – Mate 60 RS Ultimate Design أول جهاز ينتمي إلى هذه المجموعة المتميزة الجديدة، بالإضافه الى أن هواوي Huawei كانت قد شهدت تعاوناً طويل الأمد مع Porsche Design لعدة سنوات، حيث قدما معًا إصدارات خاصة من هواتف سلسلة Mate وأيضاً ساعات ذكية، ومع ذلك انتهت هذه الشراكة مع إصدار Mate 50 RS Porsche Design العام الماضي.

هاتف هواوي الجديد مصدر الصوره: موقع raqamitv

موصفات هاتف Huawei Mate 60 RS Ultimate

  • من ناحية المواصفات، يتشابه هاتف Mate 60 RS Ultimate Design بشكل كبير مع هاتف هواوي ميت 60 برو بلس Mate 60 Pro+، يأتي الهاتف بشاشة من نوع LTPO OLED بحجم 6.82 إنش، وفيما يتعلق بالأداء يتميز الهاتف بمعالج Kirin 9000s.
  • وبالنسبة للتصوير، يضم كاميرات بدقة 48 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 40 ميجابكسل.
  • يعتمد الهاتف على بطارية كبيرة من نوع الليثيوم بوليمر بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة لتوفير الطاقة اللازمة.

ألوان هاتف Huawei Mate 60 RS Ultimate

تُظهر هنا تغييرات ملحوظة في تصميم جهاز Mate 60 RS Ultimate Design، حيث يأتي بظهر من السيراميك ويتميز بجزيرة كاميرا ذات شكل مثمن (ثماني)، بالإضافة إلى ذلك يتيح للمستخدمين اختيار اللون من بين الأحمر والأسود مع تشطيبات ثنائية اللون.

ألوان هاتف Huawei Mate 60 RS Ultimate

مزايا لحاملي هاتف Huawei Mate 60 RS Ultimate

تقدم هواوي أيضًا مزايا حصرية مجانية لمدة عام واحد لمالكي هاتف Mate 60 RS Ultimate Design الذين يقدمون للحصول على بطاقة هواوي، هذه المزايا تشمل خدمة صالة كبار الشخصيات في المطارات ومحطات القطار، وتأمين تأخير الرحلة، واستشارة محامين محترفين، ودروس في الفروسية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الرائعة الأخرى.

إمتيازات تخص حاملي هاتف huawei mate 60 rs ultimate مصدر الصوره: موقع beartai

سعر هاتف Huawei Mate 60 RS Ultimate

يتوفر هاتف Huawei Mate 60 RS Ultimate Design في الألوان الأسود والأحمر، ويُباع بسعر تجزئة يبلغ حوالي 1640 دولارًا للإصدار الذي يأتي بسعة تخزين 512 جيجابايت مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وحوالي 1777 دولارًا للإصدار الذي يأتي بسعة تخزين 1 تيرابايت مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، من المقرر أن تبدأ عمليات البيع المفتوحة نهاية هذا الشهر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    جميل

    1. سلمان عاطف يقول

      شكراً جزيلاً

  2. غير معروف يقول

    عبدالرحمن ايمن خليل محمد