تعطيل حساب انستقرام مؤقت

هل شعرت بالملل من استخدام انستقرام وترغب بأخذ استراحة قصيرة ؟ هل تريد تعطيل حساب انستقرام مؤقت لمدة معينة من أجل غلق الباب في وجه المتسللين والمتطفلين عليك ؟ الأمر أصبح متاحًا وبين يديك، حيث يمكنك حذف حساب انستقرام إما بشكل مؤقت أو بشكل نهائي وبمجرد خطوات بسيطة، وهذا ما يقوم به بعض مستخدمي انستقرام حيث يقومون بإلغاء تنشيط الحساب مؤقتًا وعندما يعودون إليه مرة أخرى يجدونه كما هو، من خلال مقال اليوم سنتعرف معًا على كيفية تعطيل حساب انستقرام مؤقت فتابعونا للنهاية.

تعطيل حساب انستقرام مؤقت

خطوات تعطيل حساب انستقرام مؤقت

إن تعطيل حسابك على تطبيق انستقرام بشكل مؤقت قد يؤدي إلى حذف حساب انستقرام من الشبكة بشكل نهائي للفترة الزمنية التي ستحددها أنت ولم تدخل فيها إلى حسابك، حيث سيصبح عنوان URL الخاص بحسابك على الانستقرام غير صالح، ومن هنا لن يتمكن أحد من أصدقائك الوصول إلى حسابك، سواء عن طريق رابط URL أو عبر البحث عنه، وبالتالي لن يتمكن أحد من الإتصال بك أو التطفل عليك وستريح نفسك للفترة التي ستحددها بنفسك، ولا تقلق على حسابك خلال فترة التعطيل لأنك بمجرد العودة إليه ستجده بكل ميزاته عند إعادة تنشيطه.

تعطيل حساب انستقرام مؤقت
تعطيل حساب انستقرام مؤقت

كيفية تعطيل حساب انستقرام مؤقت

في الواقع يمكنك تعطيل حسابك على الانستا مؤقتًا مهما كان نوعه، شخصي أو تجاري أو منشئ المحتوى، ولكن ينبغي عليك معرفة انه لن يتم تعطيل حسابك من تطبيق انستقرام على الأندرويد أو الأيفون بل يجب عليك الدخول إلى حسابك عبر الويب أي من خلال دخولك على موقع انستقرام والقيام بالخطوات التالية:-

  • التوجه إلى موقع انستقرام عبر المتصفح على جهازك سواء هاتف أو كمبيوتر ثم تسجيل الدخول إلى حسابك.
  • الدخول إلى قسم البروفايل الخاص بك ثم الضغط على خيار تعديل الملف الشخصي Edit Profile.
  • التمرير للأسفل ثم الضغط على خيار تعطيل حسابي مؤقتًا Temporarily disable my account.
  • ستظهر لك واجهة تسألك فيها عن سبب قيامك بتعطيل حسابك، يمكنك وضع السبب على القائمة المنسدلة وإذا كنت لا تريد وضع السبب فقم بتحديد خيار something else شيء أخر في الخانة الأخرى ثم قم بوضع كلمة سر حسابك Instagram.
تعطيل حساب انستقرام مؤقت
كيفية تعطيل حساب انستقرام مؤقت
  • واخيرًا قم بالضغط على زر تعطيل الحساب مؤقتًا Temporarily disable my account الظاهرة بالأسفل وستنبثق لك نافذة صغيرة من أجل تأكيد تعطيل حسابك ثم اضغط على ( نعم)  Yes ولكي يتم تأكيد تعطيل حسابك.
  • وسيقوم بعد هذه الخطوات انستقرام بتعطيل حسابك وتسجيل خروجك مباشرة وعند الدخول على البروفايل الخاص بك سيخبرك انستقرام أنه تم تعطيل حساب انستقرام مؤقت.

كيفية إعادة تنشيط حساب انستقرام

  • كل ما عليك لكي تقوم مرة أخرى بإعادة تنشيط حسابك على انستا hksjh هو تسجيل الدخول إليه عبر اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • في حالة نسيانك كلمة سر حسابك قم بفتح تطبيق انستقرام على جهازك الأندرويد أو الأيفون والقيام بتسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • تستطيع استخدام رقم الهاتف أو الفيس بوك أو الإيميل وتنشيط حسابك على الانستقرام مرة أخرى.

كان هذا دليل شامل حول كيفية تعطيل حساب انستقرام مؤقت وكيفية إعادة تنشيطه مرة أخرى وذلك بهدف حماية حسابك والمحافظة على خصوصيتك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد