تسجيل دخول انستا login instagram بطرق مختلفة

تسجيل دخول انستا login instagram من أكثر الأمور التي يبحث عنها الكثيرون عبر منصات البحث المختلفة أو hksjh كما يُخطىء البعض في كلمة انستا، وذلك بعد أن أصبح التطبيق في وقتنا الراهن من أبرز وأشهر وسائل التواصل الإجتماعي من بين العديد من التطبيقات الأخرى المتاحة للتواصل، كما يعد منصة التواصل الأولى لجميع المشاهير والبلوجرز  بحيث أن التطبيق معد لمشاركة الفيديوهات والصور المختلفة والقصص والأنشطة اليومية، وهذا ما جعله الأشهر والأكثر استخدامًا بين الكثيرين من مستخدمي وسائل التواصل، وسوف نوضح في هذا المقال أسهل الطرق التي تمكن أي مستخدم من تسجيل دخول انستا login instagram سواء من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر.

تسجيل دخول انستا login instagram

تسجيل دخول انستا login instagram

يمكن لأي مستخدم تسجيل دخول instagram من خلال طرق عديدة سواء من خلال استخدام رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وذلك باستخدام الهاتف الجوال أو حتى جهاز الكمبيوتر، وسوف نوضح خطوات تسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني من خلال الآتي:

  • قم في البداية بفتح تطبيق انستجرام على هاتفك الجوال.
  • من بعدها عليك القيام بـ انستا تسجيل دخول من خلال الضغط على Get Help Singing in.
  • قم بعدها بالنقر على الخيار الأول الموضح أمامك وهو التسجيل بواسطة البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم.
  • عليك القيام بإدخال بريدك الإلكتروني بصورة صحيحة ومن ثم النقر على تبويب علامة صح في أعلى الشاشة لكي تتمكن من استكمال تسجيل دخول انستا login instagram.
  • فور انهاء الخطوة السابقة ستصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني وذلك من أجل استعادة حساب انستجرام.
  • قم بعدها بفتح إيميلك الخاص ستلاحظ وجود رسالة بها رابط إعادة تفعيل حساب انستجرام.
  • عليك النقر على هذا الرابط الموضح أمامك ليتم وبكل سلاسة فتح انستا تسجيل دخول.

وبذلك تكون قد تمكنت من تسجيل دخول انستا login instagram من خلال استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك وبكل سلاسة.

تسجيل دخول انستا
تسجيل دخول انستا login instagram

تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل

هناك طريقة أخرى يمكن لأي مستخدم إتباعها لكي يتمكن من تسجيل دخول انستا login instagram ولكن هذه المرة من خلال استخدام جوجل وذلك بواسطة الآتي:

  • عليك في البداية الدخول إلى موقع انستجرام وذلك بعد قيامك بتحميل التطبيق من خلال آب ستور أو جوجل بلاي ومن ثم القيام بـ انستا دخول hksjh.
  • وتأتي أسهل طرق تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل في حالة ربطه بتطبيق فيسبوك، بحيث لن يتطلب منك القيام بإدخال بياناتك من جديد ويمكنك الدخول وبكل سهولة فور النقر على Login with facebook .
  • فور تسجيل دخول انستا login instagram من خلال الفيسبوك سيتم اقتراح جميع الأصدقاء الذين تمتلكهم في فيسبوك عبر انستجرام  ومن ثم متابعتهم.
  • في حالة عدم رغبتك في الدخول بنفس بيانات فيسبوك فسيتطلب منك القيام بـ تسجيل دخول instagram من جديد ومن ثم إدخال جميع البيانات المطلوبة مثل البريد الإلكتروني ورقم الجوال وأيضًا اسم المستخدم.
  • عليك بعدها القيام بعمل كلمة مرور جديدة ورمز للحساب الخاص بك وذلك بعد قيامك بالنقر على إنشاء حساب Sign Up، وأيضًا يمكن التسجيل من خلال البريد الإلكتروني كما أوضحناها سابقًا.
تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل
تسجيل دخول انستا كروم

hksjh

قد يندهش الكثيرون من هذه الأحرف الغير مفهومة والمكتوبة في عنوان تلك الفقرة وما علاقتها بـ انستا تسجيل دخول ولكن هي في الواقع تُعني انستا، حيث أن البعض لا يلتفت إلى أن لوحة المفاتيح الخاصة به محولة إلى اللغة الانجليزية ويبدأ في البحث عن التطبيق سواء لتحميله وتثبيته على جواله أو الكمبيوتر الخاص به، أو لاتمام عملية انستا دخول ثم يقوم بالضغط على انتر لاتمام عملية البحث، وبالطبع محرك البحث هنا يُدرك المقصود بالكلمة ويقوم بالفعل بنقل الشخص إلى المقالات المُتعلقة بعملية تسجيل دخول انستا login instagram على جهازك.

hksjh
hksjh

انستا تسجيل دخول

قمنا بعرض العديد من الطرق التي تجعلكم تقومون بالدخول إلى تطبيق انستقرام التابع لشركة ميتا حيث يُمكنكم تسجيل دخول انستا كروم من خلال جوجل، وكذلك تسجيل دخول instagram عبر الفيسبوك وهذا هو رابط مباشر لتلك العملية من هنا وبالضغط عليه سوف ينقلكم لصفحة الدخول إلى حسابكم عبر الفيس إذا لم يكن لديكم بالفعل حساب مُنشأ على التطبيق، أو القيام بعملية سويتش للحسابات إذا كان لديك حساب آخر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. مصطفي عماد يقول

    مصطفي عماد