تعرف على أفضل التطبيقات التي تهم المرأة السعودية

المرأة السعودية تحتاج الكثير من المتطلبات في مختلف المجالات، سواء كانت بحاجة إلى منتجات العناية والتجميل أو لمستلزمات البيت وغيرها من الأمور، لذلك قامت العديد من الشركات بتصميم برامج مخصصة لخدمة المرأة السعودية، وتوفير كافة المشتريات التي تكون بحاجة لها، فيمكنها تصفح مئات المنتجات وطلب شراؤها عبر جوالها ومن منزلها بكل سهولة، وسوف نستعرض لكم في تلك السطور بعض من تلك التطبيقات.

تطبيق نمشي Namshi

هذا التطبيق يختص بتسوق الأزياء بالمملكة العربية السعودية، فهو يتضمن على الكثير من الأزياء الخاصة بالرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى الأحذية والحقائب، ويتضمن ايضًا على عروض عطور عديدة، وكل هذا من علامات تجارية مشهورة، حيث أصبح تطبيق نمشي بمثابة موسوعة تسوق عملاقة بالإنترنت وعلى مستوى العالم أجمع.

تطبيق سوق Souq

يتبع ذلك التطبيق سلسلة شركة أمازون فهو من التطبيقات الشهيرة للتسوق الإلكتروني بالسعودية، كما يتضمن على العديد من المنتجات تعدى عددها عن 500 ألف منتج لكافة الفئات من مستحضرات التجميل وأدوات المطبخ والصحة والعطور الأصلية وأجهزة الإلكترونيات والكاميرات، وايضًا الهواتف الذكية وغيرها.

تطبيق زاد Zad

ذلك التطبيق خاص بخدمة توصيل أي منتج إلى أي موقع بالمملكة من أدوية علاجية وأجهزة كهربائية ومستلزمات المنزل ومنتجات العناية بصحة الطفل، وكذلك السلع الغذائية والمشروبات والمخبوزات واللحوم والفواكه والخضروات وغيرها، كما يتيح التطبيق توفير خدمة الرد المباشر لأي من الشكاوى أو الاستفسارات، أيضًا يمكنك استخدام الفيزا للشراء، ويمكن جدولة طلب الشراء في وقت آخر ليكون مناسب لك.

تطبيق جاهز Jahez

يعمل هذا التطبيق على توصيل كافة طلبات المطاعم والمساهمة في إيجاد المطعم الملائم لك، حيث يمكن تحميله على الجوال ويحدد من خلال موقعك الجغرافي أكثر المطاعم قربا لك، ويمكن تتبع توصيل طلبك عبر خريطة التطبيق وإخبارك بوصوله عندما يقترب السائق من موقع الوصول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد