تسريبات تكشف مفاجآت حول هاتف آيفون 13 ميني بعد مشكلات آيفون 12 ميني

أظهرت بعض التقارير المسربة أن آبل سوف تطلق إصدار إضافي من أيفون 13 ميني، ووفق بعض التقارير التقنية فإنه ربما تتخلى أبل عن ذلك الحجم بشكل نهائي، وبررت تلك التقارير ذلك بأن غالبية المستخدمين ليسوا مهتمين بالهواتف من هذا الحجم الصغير، وأظهر تصويت تم إجراءه على الهواتف الصغيرة أن 48% من إجمالي 5500 صوتوا على هذا الأمر، أكدوا أنهم مهتمين بهذه الهواتف الميني.

تسريبات تكشف مفاجآت حول هاتف آيفون 13 ميني

تسريبات تكشف مفاجآت حول هاتف آيفون 13 ميني

تسريبات تكشف مفاجآت حول هاتف آيفون 13 ميني

وبالرغم من أن عدد المصوتين على هذا الإستفتاء ليس كبير إلا أنه أظهر أنها ليست مكروهة، وفي سياق متصل فقد عاني هاتف آيفون 12 ميني من بعض المشكلات مثل الحجم الصغير جداً وسعة البطارية الصغيرة.

ولذلك فيوجد توقعات بأن آبل ربما تجعل آيفون 13 ميني قابل للطي وذلك كما حدث مع سامسونج في هواتف Z فليب 3، حيث أن الهاتف يكون صغيراً عند طيه، وفي حالة فرده يصبح حجمه طبيعي بمقياس 6.7 إنش.

جدير بالذكر أنه لا يوجد أي تصريح أو تلميح من آبل حتى الآن تدل على إمكانية إصدار هواتف ميني من الآيفون تكون قابلة للطي، ولكن ووفق التسريبات، فقد يكون الهاتف القابل للطي فكرة لإنقاذ الهواتف الميني، كما أظهرت تسريبات أخرى نقلاً عن مسرب أبل المشهور Ming-Chi Kuo بأنه في 2023 سوف تبدأ الشركة في إصدار الهواتف القابلة للطي.

اقرأ أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد