آيفون 13 وiPad وساعات وAirPods 3.. تسريبات تكشف أبرز ما ستعلنه آبل في سبتمبر المقبل

أيام قليلة تفصلنا عن حدث أبل السنوي، والذي يعقد بشكل مستمر في الأسبوع الثاني من سبتمبر من كل عام، ويبدو أن الأمور تسير في مسارها الصحيح حتى الآن، بالرغم من أن الشركة العالمية أبل لم تعلن حتى الآن عن الموعد المحدد لكشف ما ستطلقة وتعلن عنه خلال شهر سبتمبر المقبل.

آيفون 13 وiPad جديد وساعات وAirPods 3.. تسريبات تكشف أبرز ما ستعلنه آبل في سبتمبر المقبل

آيفون 13 وiPad جديد وساعات وAirPods 3.. تسريبات تكشف أبرز ما ستعلنه آبل في سبتمبر المقبل

آيفون 13 وiPad جديد وساعات وAirPods 3 عروض أبل سبتمبر 2021

إلا أنه ومع اقتراب الحدث بدأت تتسرب بعض المعلومات والتقارير عن تفاصيل ما ستقوم آبل بعرضه خلال حدثها السنوي، ونعرض لمتابعي نجوم مصرية أبرز هذه العروض وفق التسريبات الواردة حتى الآن.

أول عروض آبل هو هاتف آيفون 13 المنتظر

وأيفون 13 هو العرض الأهم في حدث أبل سبتمبر المقبل، وسوف تتميز عروض آيفون 13 بمميزات جديدة لأول مرة مع وجود بطارية أكبر وأفضل ويوجد ترقيات بكاميرا الهاتف، وهناك توقعات بأن يكون تصميمه قريباً إلى حد ما من تصميم الآيفون 12.

ثاني عروض أبل Watch Series 7

حيث أن الساعة أصبحت عرض أساسي من هواتف الآيفون، ولكن في حدث هذا العام ستكون Watch Series 7 بتصميم جديد مختلف عن الأعوام الماضية، حيث ستحصل على مميزات جديدة وتصميم أكثر انسيابية مع وجود معالج جديد.

ثالث عروض أبل في حدثها السنوي سماعات AirPods 3

وسوف تتمتع AirPods 3 بتصميم جديد مشابه إلى حد كبير مع AirPods Pro، ولكن قد لا تأتي بميزات مثل وضع الشفافية أو إلغاء الضوضاء النشط.

اقرأ أيضاً:

رابع عروض آبل هي توقعات بطرازان جديدان من iPad

ووفق التسريبات فإن iPad min سوف يكون متميزاً بتصميم جديد لأول مرة وحواف رقيقة، ولذا  فإنه يوجد الآن تطلعات لأيباد ميني الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد