تحديثات وأنظمة سرية تصدرها الهواتف المحمولة لخاصية ” الآندرويد”

خاصية ” الآندرويد”،  نظام حديث يتبعه أغلب الهواتف المحمولة الحديثة، وتقوم جوجل دائماً بعمل تحديثات وتغييرات في النطام، وهناك عدة أنظمة سرية أطلقتها جوجل على تنظيم التشغيل الآندرويد، لايعرفها الكثير ويقوم بشراء الهاتف الذي يحمل الآندرويد والا يعرف الأسرار والمزايا التي يقدمها.

أندرويد

اسرار الاندرويد

فهنا نقدم أكثر من سر يوجد في خاصية الآندرويد، والا يتحدث عنه الكثير ولم تصرح به شركة جوجل، وهى أنظمة وتطبيقات ذو تقنية عالية، ومنها تطبيقات لحل تهنيج الهاتف وطرق لإخفاء التطبيقات، وأكثر من سر في الآندرويد سوف نقدمه لكم بالتفصيل.

أسرار الهواتف المحمولة التي تحمل خاصية ” الآندرويد”:-

  1. حل مشكلة تهنيج الهاتف وتوقفه فجأة:- مشكلة تهنيج الهواتف التتش والتي تحمل الآندرويد، هى مشكلة تتعرض لها أغلب الهواتف ويقدم الآندرويد حل لهذه المشكلة وهى الأتى، يمكنك الضغط على 3 أزرار لحل هذه المشكلة وهما،  زر الهوم، وزر رفع الصوت، وزر الباور، وتتوفر هذه الخاصية في الهاتف الذي يوجد به زر الهوم.
  2. فتح الهاتف بصورة الوجه:- خاصية جديدة وحديثة بديلة عن فتح الهاتف،  بالبصمة، أو لوك معين نقش أو رقمى، ويمكن تفعيل هذه الخاصية عن طريق  الذهاب إلى الإعدادات  وأختيار Security > Screen lock >  Face unlock.
  3. إخفاء التطبيقات السرية:- خاصية جديدة يقدمها الآندرويد وهى تجعل فرصة لصاحب الهاتف أن يحتفظ بأسراره بعيدأ عن المتطفلين، وهى موجودة على أندرويد مارشميلو، كل ماعليك الضغط المطول على التطبيق، سوف يظهر لك خياران، إخفاء التطبيق أو حذف التطبيق.
  4. الحفاظ على البطارية ومدة الشحن:- هذه الخاصية تعمل على إيقاف الشاشة تلقائياً عند التوقف عن استخدام الهاتف، لذلك تكون وفرت على بطاريتك الكثير من الوقت المهدور في عدم استخدام الهاتف، ويمكنك تفعيلها عن طريق، الضغط على الأعدادات ثم البطارية،  ثم الضغط على Battery optimization، ثم الضغط على Optimize.
  5. يمكنك تغيير موقعك على GPS:- هذه الطريقة تغير موقعك حتى لا يتعقبك أحد، أو لو كنت تريد لا أحد يعرف مكانك بالتحديد وأين تذهب، يمكنك تغيير موقعك أذهب للأعدادات  واختيار Developer Options، ثم اختيار Allow false location، وعليك بعد ذلك أختيار مكان أخر.
  6. نقل التطبيقات لذاكرة الهاتف الخارجية:-  كثرة تحميل التطبيقات على الهاتف، يسبب بطىء للهاتف، وقامت جوجل بتشغيل نظام حديث وهو نقل التطبيقات لذاكرة الهاتف الخارجية، وذلك عن طريق الذهاب للأعدادات وأختيار

    Application settings >

    Manage application > Select the application.
    .

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد