دعوة قضائية من 3 شركات تتهم شركة “أبل” بالاحتيال على المستخدمين

شركة “أبل”، الأكثر شهرة في تصنيع أحدث الهواتف المحمولة أيفون واللاب توب، فهي شركة لها أسمها وسمعتها حول العالم ومن يقوم بشراء هاتف ماركة “أبل” قد ضمن جودة هاتف يعيش معه بلا مشاكل، وتسعى دائماً للوصول للجديد والحديث في عالم الهواتف المحمولة، ولا يوجد غبار عليها.

أبل

دعوة ضد شركة أبل

وقد حدث شىء غريب هذه الأيام حيث انضمت 3 شركات محاماة، وقاموا برفع دعوى جماعية ضد شركة ” أبل”، وهذه الدعوة بسبب عيب كبير في تصنيع هاتف آيفون 6 بلس، وهذا العيب هو في تتش الهاتف، فاللمس تبع الشاشة يقف مرة واحدة ولا يستجيب للمس مرة واحدة.

ويقولون المدعون أن هذا عيب تصنيع من الشركة، حيث يجدوا شريط غريب يظهر في أعلى الشاشة، ثم تتوقف الشاشة مرة واحدة، وهناك 3 أشخاص يمتلكون أيفون 6 بلس قاموا برفع دعوى  إلى المحكمة الجزئية الأمريكية في شمال كاليفورنيا، بسبب تعرض هاتفهم لهذه المشكلة في التتش الخاص بهاتفهم.

ويطلقون على هذه الدعوى “touch disease”، وقال ال 3 شركات المحاماة أن هناك أكثر من 1000 شخص طالبوا بالإنضمام إلى دعوتنا القضائية، ويتهمون أبل في الدعوى “بانتهاك قوانين الاحتيال على المستهلكين في الدولة”، وقاموا بذكر سبب رئيسي لتوقف التتش وهو،  عيب في رقائق التحكم المسئولة عن الشاشة التي تعمل باللمس.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد