بعد حذفها من الحسابات التي لا تدفع إشتراك شهري.. “تويتر” تُلغي فروق علامات توثيق الحسابات القديمة

تُواصل منصة تويتر القيام بتعديلات عديدة على حسابات المستخدمين، بعد الاستحواذ عليها من قِبل الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، وفي خطوة جديدة، أصبحت علامات التوثيق للحسابات القديمة التي كانت محصورة في السابق للشخصيات المشهورة، ذات أهمية أقل، بعد دمجها مع علامات التوثيق الخاصة بالحسابات المدفوعة الاشتراك.

تويتر وايلون ماسك

تشير القواعد الجديدة إلى أنه من الصعب التمييز بسهولة بين الحسابات الموثقة لشخصيات عامة، مثل الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، وحسابات المستخدمين الذين يدفعون اشتراكًا شهريًا مقابل التوثيق وتقليل الإعلانات التي تظهر على صفحاتهم.

تويتر وايلون ماسك

وفي إعلان سابق، أكد ماسك، الذي يملك شركة تويتر، أن العلامات المخصصة للتوثيق سيتم إزالتها من صفحات المستخدمين الذين لا يدفعون اشتراكًا شهريًّا، ولكن الكثير من الشخصيات المشهورة أعلنت عدم رغبتها في دفع مبالغ مقابل التمييز بالحصول على العلامة الزرقاء على صفحاتهم.

أعلنت عدة مؤسسات إعلامية أمريكية، مثل صحيفة “نيويورك تايمز”، أنها لن تدفع أي مبلغ للحفاظ على علامة التوثيق الزرقاء على حساباتها في تويتر، بالرغم من حذف هذه العلامة من بعض الحسابات بناءً على قواعد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك.

يُشار إلى أن ماسك اشترى شركة تويتر في أكتوبر الماضي مقابل 44 مليار دولار، وتراجع سعر سهم الشركة في البورصة بنسبة 50٪ منذ ذلك الحين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد