بألفاظ خارجة.. ماسك يوجه رسالة للشركات بعد سحب إعلانتهم من اكس ويتوقع فشل المنصة

أطلق “إيلون ماسك” الملياردير الأمريكي عدد من التصريحات المثيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك خلال ملتقى الإعلام “Deal Book Summit 2023″، والذي نظمته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، حيث هاجم خلالها المعلنين الذين قرروا مغادرة منصة التواصل الاجتماعي التابعة له “اكس”، متوقعاً فشلها في حال استمرار المعلنين في الإنسحاب منها.

تصريحات ماسك بشأن انسحاب المعلنين من اكس

الملياردير الأمريكي ايلون ماسك - مصد الصورة" عاجل

انسحاب المعلنين من اكس

جاءت تصريحات “ماسك” مركزاً على العديد من الموضوعات الهامة، والتي منها زيارته إلى إسرائيل، وخاصة بعد اتهامه بمعاداته للسامية، وذلك بعدما قام بالتغريد على المنصة، والتي اعتبرها البعض معاداه للسامية، والأزمة المالية التي تعيشها المنصة خلال هذه الفترة بسبب انسحاب المعلنين، وعلى رأسهم “أمازون”و”أبل” و”IBM”، وذلك بشأن الشكوك المثارة حول إجراءات الأمان على المنصة، وإجراءات الأمان التي تتخذها شركته “نيورالينك” خلال عملية اختبارات الشرائح الدماغية.

ماسك يكذب شركة OpenAI

اتهم الملياردير الأمريكي شركة OpenAI، بأنها تكذب في تصريحاتها بشأن احترام حقوق الملكية الخاصة بالمحتوى المستخدم، وذلك من أجل تدريب نماذجها، حيث قاطع مدير الجلسة النقاشية أثناء حديثة، بشأن انسحاب المعلنين من المنصة التابعة له “اكس”، قائلاً: «لا أرغب في إعلاناتهم من الأساس»، حيث قام بالسب الصريح للمعلنين.

هل تفشل منصة اكس؟

وأعرب “ماسك” عن إنزعاجه من بعض الجهات الإعلانية، حيث اتهمها بمحاولة ابتزازه قائلاً: ” محاولة ابتزازه بقوة بشأن حملاتها الإعلانية واستثماراتها في الإعلان على إكس»، موضحاً أنه لن يقبل ذلك أبداً، وأشار الملياردير الأمريكي أن المنصة الاجتماعية “اكس” قد ينتهي بها الحال إلى الفشل والإنهيار، وذلك في حال استمرار المعلنين في مقاطعتها، وأن الجمهور في تلك الحالة سوف يكون عليه الحكم لتحديد من السبب في ذلك.

الملياردير الأمريكي ايلون ماسك – مصد الصورة” عاجل

خسائر الشركة حتى نهاية 2023

والجدير بالذكر أن رحيل المعلنين عن منصة “اكس” قد بدأ بعد أسابيع قليلة من استحواذ ماسك عليها مع مطلع نوفمبر 2023، حيث أشارت تقارير جديدة أن خسائر نحو 100 معلن من كبرى الشركات العالمية، ومن المتوقع وصول خسائرها إلى عوائد الإعلانات بقيمة 75 مليون دولار مع نهاية العام الجاري 2023 وفق التقارير الحديثة.

قام الملياردير الأمريكي بالرد بألفاظ خارجة على الشركات التي سحبت إعلانتها من منصة “اكس”، والتي تواجه الآن صعوبات مالية غير مستقرة بسبب سحب الإعلانات، حيث وجه رسالة جديدة للمعلنين، الذين ينسحبون من المنصة تحمل كلمات نابية وألفاظ خارجة، والتي تعبر عن عدم اهتمامه بخروجهم وفقاً لما نقله موقع engadget.

يهمك أيضاً

بشاحن خيالي.. ريلمي تُطلق هاتفها المميز Realme GT5 بإمكانيات رائعة
الشحن خلال 10 دقائق.. مواصفات هاتف iQOO Z8 تحفة الفئة المتوسطة بقدرات عالية
بكاميرا 108 ميجابكسل.. هاتف أوبو Reno 8 T بمواصفات رائعة وسعر مناسب
شاومي تُشعل المنافسة بهاتف Redmi A2 Plus تحفة الفئة المتوسطة بسعر مناسب

كرر “ماسك” تلك الكلمات النابية عدة مرات خلال ظهورة في الحدث الذي نظمة الصحيفة الأمريكية نيويورك تايمز، قائلاً: “لا تعلن، إذا كان شخص ما سيحاول ابتزازي بالإعلانات، أو ابتزازي بالمال؟ اذهب.. (كلمات نابية)، هل هذا واضح؟ أتمنى ان تكون كذلك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد