إنشاء حساب فيس بوك وهمي “حساب مزيف” وأسباب استخدامه

موضوعنا اليوم حول إنشاء حساب فيس بوك وهمي، ما هو Facebook؟ ولماذا يبحث عنه العديد من الناس،  لعلى بعض من أولئك الذين يملكون مواقع إلكترونية وأيضا مدونات أو من يملك قناة على منصة يوتيوب، والذين يستخدمون روابط للمحتوى الذي يقدمونه على  مواقعهم لجلب ترافيك، ومشاهدات من منصة الفايسبوك وبالتالي زيادة في الدخل، ويستعمل الحساب الوهمي للفيس بوك أيضاً لأغراض أخرى كعدد التفاعلات “الإعجاب والحزن الحب” وغيرها، أو للتبليغ عدة مرات والتكثيف على صفحة أو مجموعة أو حتى حساب شخصي بغرض إغلاقه، وأسباب أخرى سنتعرف عليها في مقالنا هذا على موقعكم نجوم مصرية.

إنشاء حساب فيس بوك وهمي "حساب مزيف" وأسباب استخدامه

حساب الفيس بوك الوهمي

ما هو حساب الفايس بوك الوهمي؟ هو حساب Facebook مزيف لا يستلزم رقم هاتف، أو حتى حساب البريد الإلكتروني الحقيقي (الايميل)، ويستعمل لأسباب وأغراض تجارية وأيضا تسويقية، ويستخدمه آخرون لاختراق حسابات الفايسبوك ونخص بالذكر مجموعة أو بعض الهاكرز، إلا أننا في موقعنا هذا لا ننصح باستعمالها، على غرار الأسباب والأغراض الأخرى التي تطرقنا إلى ذكرها في مقدمة المقال مثل زيادة عدد المشاهدات وجلب الترافيك.

إنشاء حساب فيس بوك وهمي "حساب مزيف" وأسباب استخدامه
إنشاء حساب فيس بوك وهمي “حساب مزيف” وأسباب استخدامه

ختام لمقالنا

قدامنا لكم اليوم في هذا المقال نبذة وتعريف صغير حول حساب الفايس بوك الوهمي المزيف والأسباب والغرض من استخدامهم.  ومنهم أكثر مستعمليه؟، كما سنقدم لكم في المقال القادم شرح مبسط لكيفية إنشاء حساب فيس بوك وهمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    تمام