تقنية جديدة في منصة انستجرام تسمح بإعداد “رييلز” باستخدام تنسيقات من منشورات أخرى

في آخر تحديثات لشركة ميتا في الولايات المتحدة الأمريكية على تطبيق إنستجرام تم الكشف عن أداة جديدة واختبارها حيث يسمح هذا التحديث الخاص بتقنية الفيديوهات القصيرة التي تشبه إلى حد كبير فيديوهات التيك توك “إعداد رييلز” ويتم ذلك باستعمال العديد من التنسيقات في منشورات أخرى.

تقنية جديدة في منصة انستجرام تسمح بإعداد "رييلز" باستخدام تنسيقات من منشورات أخرى

التقنية الجديدة في الإنستجرام

تكلمت العديد من المواقع المشهورة عالمية على غرار موقع (بزنس إنسايدر) حول التقنية الجديدة التي ستطلقها منصة إنستجرام باسم “القوالب”، حيث يتمكن المستخدمون للإنستغرام بإنشاء “رييلز” يستخدم مختلف التنسيقات ضمن مقاطع فيديو أخرى على النظام الأصلي، في شرح مبسط لهذه الميزة الجديدة نستطيع تشبيها إلى حد كبير لميزات بعض التطبيقات المنافسة مثل منصة تيك توك، كما يعمل منشئو المحتوى باسقاط أعمالهم ومحتواهم في تسلسلات تم إعدادها مسبقا.

فوائد تقنية رييلز للانستغرام

من بين الأشياء التي تفيد مستخدمي الانستغرام في تقنية رييلز الميزة الجديدة، أنها ستجنبهم من الاستعانة بتطبيقات قوالب طرف ثالث مثل التطبيق المعروف”كانفا”، أيضا وفي خرجة لأحد متحدثي شركة ميتا صرح قائلا:.

نعمل دائما على طرق جديدة لجعل إنشاء رييلز أمرا سهلا، ونختبر قدرتك على إنشاء ملف باستخدام قالب موجود من فكرة أخرى، وسنوفر هذه الميزة حالياً لمجموعة صغيرة من المستخدمين.

ختاما لمقالنا حول انستجرام

قدمنا لكم شرحا لأحدث التقنيات والميزات الجديدة المقدمة من طرف شركة “ميتا” هي أداة تعمل على اختبارها منصة الانستجرام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد