الإعلان الرسمي عن هاتف Motorola Moto G22 في الهند

بشكل رسمي أعلنت شركة موتورولا، عن إصدار هاتفها الجديد Motorola Moto G22 انطلاقا من دولة الهند.

وكشفت الشركة عن هذا الهاتف لأول مرة في الشهر الماضي في الهند في 8 أبريل من عام 2021، وجاء هذا الكشف عبر شركة Flipkart، التي أنشأت عرض ترويجي خاص بالهاتف على موقعها الإلكتروني كشفت فيه جميع التفاصيل التي تخص مواصفات الهاتف.

مواصفات Motorola Moto G22

يحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية الوصول RAM بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، مع فتحة بطاقة microSD مخصصة لتوسيع التخزين حتى 1 تيرابايت.

وتم تصميم الهاتف الذكي حول شاشة LCD عالية الدقة مقاس 6.5 بوصة و90 هرتز، كما يتميز الهاتف بتصميمه المقاوم للماء، وجاء الهاتف بكاميرا خلفية رباعية، أولها 50 ميجابكسل، والثانية 8 ميجابكسل فائقة العرض، والثالثة 2 ميجابكسل ماكرو، والرابعة 2 ميجابكسل.

ويحتوي الهاتف على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب للمصادقة البيومترية، بالإضافة إلى الحزمة بأكملها مليئة ببطارية 5000 مللي أمبير، مع شحن بقوة 20 وات بدلاً من 15 وات.

يُشار إلى أن شركة Motorola أطلقت خلال فترة سابقة هاتف Motorola Moto G22 في الأسواق الأوروبية بسعر 169.99 يورو وأعلنت عن ذلك شركة موتورولا الألمانية.

كما يتم تشغيل هاتف Moto G22 بواسطة Helio G37 SoC ويعمل الهاتف بإصدار قريب من Android 12.

وتم الإعلان عن هاتف Motorola Moto G22 بثلاثة خيارات في الألوان وهي الأسود٬ الأزرق الجليدي٬ الأبيض اللؤلؤي ولكن الهند غير معنية بإطلاق باللون الأبيض حسب التقرير الذي تم نشره على موقع Flipkart.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد