الآن تصفح الفيس بوك واليوتيوب مجاناً مع فودافون

النت المجاني

تتنافس شبكات الإتصالات المختلفة على أقوى العروض التي تجذب المستهلك للشركة ونجد تقاربا كبيرا للغاية في العروض المقدمة من الثلاث شركات فودافون وإتصالات وموبينيل فلا يمر عرض لإحدى الشركات الثلاثة إلا وتتبعها الشركة ثم الثانية بنفس العرض.

عرض يوتيوب المجاني

وكانت شركة إتصالات مصر قد قدمت عرض الدخول على الفيس بوك مجاناً وهو العرض الذي لاقى قبول الكثير من العملاء بل وقام الكثير من الناس شراء خطوط إتصالات للدخول على الفيس مجاناً ولكن كان هناك عقبة مهمة أن عرض إتصالات لدخول النت مجاناً لا يشمل الصور.

عرض فودافون للنت المجاني تصفح الفيس أو شاهد اليوتيوب مجانا

وحتى تواكب شركة فودافون عروض النت المجاني لشركة إتصالات مصر قامت بعمل عرض جديد يسمح للمشتركين فيه بتصفح الفيس بوك مجاناً بحد أقصى 15 ميجابايت ليوم كامل أو مشاهدة اليوتيوب بحد أقصى 50 ميجابايت مجاناً وذلك كل يوم من الساعة الثانية صباحا وحتى الثانية ظهرا. ويتم تجديد العرض يوميا.

للإشتراك في عرض فودافون للنت المجاني وتصفح الفيس ومشاهدة اليوتيوب مجاناً اتصل على *2*0#

ملحوظة: إذا أردت الإستفادة من عرض فودافون يوتيوب مجاني أو كما يطلق عليه النت الفري فتأكد من خلو خطك من الرصيد  لأنه بعد إنتهاء  النت المجاني سيتب محاسبتك على حسب باقة النت لديك سواء كنت تحاسب بالميجا أو تحاسب بغير ذلك.

نرجو أن تنتهج كل شركات النت توفير نت مجاني ويوتيوب وفيس بوك مجاني بدون حدود لأنه كما يبدو فخمسين ميجابايتس فقط لا تكفي لمشهدة الفيديوهات ولا 15 ميجابايتس تكفي لتصفح الفيس بوك لمدة طويلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمدالشمري يقول

    هذا مفضل ومعجب