استمتع بميزة الواتس اب الجديدة “تسجيل فويس نوت في الحالة”

لقد اعتاد تطبيق الواتس اب على التحديث والتجديد لإبهار وإرضاء عملائه، وتحقيق أكبر قدر من الرفاهية والاستمتاع، وقد ازداد الأمر متعة بعد امتلاك شركة “ميتا” للواتس مؤخرًا، فأصبح الواتس اب أشهر وأفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم، وقد أعلنت شركة ميتا عن إضافتها لميزة جديدة وهي “رفع فويس نوتس” في أي حالة تقوم برفعها.

ميزة الواتس اب الجديدة

ميزة الواتس اب الجديدة

ميزة واتس اب الجديدة

لقد أعلن موقع “جيز مو شينا” عن ميزة جديدة سوف يشهدها تطبيق Whatsapp قريبًا، فقد أكد أن المستخدمين سوف يتمكنون من مشاركة الصور والفيديوهات والرسائل النصية وغيرهم على حالة الواتس، مع إمكانية دمج خاصية الفويس نوت قبل الرفع، أو ما تعرف بـ “الكابشن” قبل النشر.

وقد أشارت البيانات بأن التطبيق سوف يقوم بتسجيل رسائل صوتية مع الحالة تشبه الفويس نوتس بمجرد توافرها على التطبيق، فلن تحتاج إلى القيام بأي خطوات لتفعيل هذه الميزة، بل ستعمل تلقائيًا، وليس هذا فقط، بل يمكنك مشاركة هذا الفويس في الحالة مع أصدقائك وجميع جهات اتصالك.

وجدير بالذكر أن هذا التطور الجديد الذي سيشهده تطبيق الواتس اب قريبًا لا يزال تحت الدراسة والتطوير، وهي غير قابلة للتعامل مع قاعدة البيانات الخاصة بك؛ ما يضمن لك عدم انتهاك الخصوصية، كما يمكن أن يتم تجربة هذه الميزة الجديدة مع النسخ التجريبية للواتس قبل طرحها على التطبيق الأساسي بشكل نهائي، وقد أعلنت مصادر أخرى على أن شركة ميتا مستمرة في تحديث وتطوير هذا التطبيق لجعله الأفضل للمستخدمين.

كما سيتم تطوير الواتساب في العديد من الأمور الهامة، مثل تغيير خاصية المكالمة الاجتماعية عبر التطبيق، فسوف تتلقى إشعارا يوضح إذا كان هناك شخص جديد قد انضم للمكالمة أم لا، وذلك لحماية خصوصية المتحدثين وإخبارهم بأن هناك شخص جديد معهم في المحادثة.

مميزات الواتس اب الأخرى

  • يمكنك من خلال  تطبيق الوتساب أيضًا أن ترسل أي ملف مهما بلغ حجمه دون قيود.
  • فبدلًا من إرسال ملف حجمه لا يتخطى الـ 100 ميجا بايت، سوف يمكنك إرسال ملف حجمه 2 جيجا بايت بسهولة دون مشكلة.
  • ما يعني أن تطبيق الواتس اب يشهد طفرة من التطور المستمر لجذب عملائه وتوفير المتعة والمرح.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد