استرجاع حساب سناب شات محظور دائم

من أكثر  الأمور التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي تطبيق snapchat هو الوصول إلى طريقة تمكنهم من استرجاع حساب سناب شات محظور دائم، وذلك لكون هذه المشكلة من المشاكل التي تواجه العديد من مستخدمي التطبيق بحيث يتم ظهور رسالة مفاجأة عند محاولة فتح حسابك في السناب وهي أنه قد تم حظره، وهذا ما سوف نتحدث عنه عبر هذه المقالة وهو التعرف على طريقة سلسة يتمكن بها أي شخص من استعادة حسابه المحظور مرة أخرى وأيضًا سنتناول الحديث عن الأسباب التي قد تعرض حسابك في سناب شات إلى الحظر الدائم.

استرجاع حساب سناب شات محظور دائم

استرجاع حساب سناب شات محظور دائم

الكثيرون يفتقدون عدم القدرة للتطبيق والتواصل مع الأصدقاء والاستفادة من العديد من الخواص المهمة والمرتبطة به مثل القيام بـ مكالمة سناب والتواصل عبر مقاطع الفيديو وغيرها من الميزات الأخرى ولكي تتمكن من استعادة حسابك يجب عليك اتباع مجموعة من الخطوات.

  • في بداية الخطوات عليك الذهاب إلى تطبيق سناب شات على هاتفك الجوال ومن ثم القيام بفتحه.
  • فور فتح التطبيق عليك القيام بتسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم الخاص بك وأيضًا كلمة التحقق.
  • من بعدها عليك القيام بالضغط على تبويب نعم لكي تتمكن من استرجاع حساب سناب شات محظور دائم.
  • من بعدها سيتم استقبال رسالة نصية قصيرة والتي تحتوي على رسالة دعم خاصة بحسابك في سناب شات، وهذه الرسالة سيتم استقبالها في غضون دقائق أو ثواني قليلة.
  • فور وصولك هذه الرسالة تكون قد تمكنت وبكل نجاح من فتح حسابك من جديد وبكل سهولة.

سناب شات

وبذلك ستتمكن من استرجاع حساب سناب شات محظور دائم من خلال إتباع هذه الخطوات الموضحة سابقًا وبكل دقة لتحظى على نتيجة مرضية في عودة حسابك الشخصي والذي يُمكن الاستفادة من خواصه الكثيرة مثل ستريك السناب وغيرها من الخواص، وهذا ما يدعوك إلى قراءة القوانين والشروط المطبقة داخل أي تطبيق يتمثل في بناء سمعة وتحقيق تواصل إجتماعي وذلك حتى لا تخسر جهدك المبذول في عمل الحساب داخل التطبيق.

طريقة استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني

في حالة تعرض حسابك في snapchat إلى أي محاولة اختراق أو حتى عملية حذف أو حظر يمكنك  استرجاع حساب سناب شات محظور دائم من خلال التواصل مع الدعم الفني من خلال هذه الخطوات:

طريقة استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني
طريقة استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني
  • عليك في البداية القيام بالدخول إلى الرابط الخاص بالدعم الفني لتطبيق السناب من هنا.
  • من بعدها عليك القيام بالنقر على خيار تسجيل الدخول إلى حسابك ومن ثم الضغط على خيار تم اختراق حسابي.
  • من بعدها قم بالنقر على أيقونة نعم الموضحة أمامك ومن ثم إدخال جميع البيانات المطلوبة منك والمتعلقة بحسابك في سناب شات.
  • من بعدها عليك القيام بتوضيح المشكلة الخاصة بك في سناب شات من خلال شرحها في المكان المخصص لذلك.
  • وفور الإنتهاء من شرح مشكلتك عليك الضغط على التبويب الخاص بالدعم والمساعدة وذلك لكي تتمكن من استرجاع حساب سناب شات محظور دائم أو استرجاعه في حالة حذفه أو تعرضه لأي عملية اختراق أو الهكر.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. gj.gc يقول

    Hi all.

    My snapchat account is permanently locked because I sent a lot of friend requests to multiple Snapchatters in a short time. I apologize for m…