اسباب ستدفعك لشراء بلاي ستيشن 5 الجديد

قبل أيام قليلة قامت شركة سوني بإطلاق البلايستيشن 5 الجديد رسميا مع انتظار الكثيرون من محبي الالعاب، لكن لم يكن محببا للكثير بالقدر الكافي ولم يأتي بالشكل الذي يتوقعه المعجبون ،بالرغم من هذا قدمت شركة سوني الكثير من المميزات التي تضع البلايستيشن 5 في المراتب الأولى وبعض هذه الأسباب من المحتمل أن تدفعك للشراء.

اسباب ستدفعك لشراء بلاي ستيشن 5 الجديد

بعض الأسباب التي تدفعك لشراء البلايستيشن 5

  • العاب حصرية
    اثناء الاطلاق الرسمي للبلايستيشن 5 أعلنت شركة Sony عن الكثير من العاب الحصرية للجهاز، بالاضافة قامت الشركة بضخ استثمارات كثيرة في تطوير الالعاب من جميع النواحي الرسوميات أو الاداء اثناء اللعب والسلاسة، ومن المؤكد ان هذه الألعاب ستكون مثيرة جداً للمستخدمين وبالتالي يقومون فورا بشراءه.
العاب بلاي ستيشن
العاب بلاي ستيشن
  • تقنية الواقع الافتراضي
    ومن ضمن استثمارات الشركة في تطوير الالعاب ،قامت بتطوير تقنية الواقع الافتراضي الذي تمكن اللاعب من خوض تجربة العاب مميزة 9D مما تمكن المستخدمين من الانتقال لمستويات لعب أعلى.
تقنية اللعب الافتراضي
تقنية اللعب الافتراضي
  • امكانية تشغيل العاب بلايستيشن 4 (PS4)
    من الأسباب المدهشة شراء بلايستيشن 5 هي انك عند اقتناءه ستتمكن من تشغيل العاب بلايستيشن 4 عليه بكل سهولة، والمبهر أكثر ان الالعاب تعمل بجودة عالية وأداء قوي وتعتبر هذه من النقاط الإيجابية في الجهاز.
  • أداء قوي وجديد
    “العتاد القوي يعني الاداء القوي” بمعنى أن البنيان الصحيح يعطيك الاداء العظيم وهذا ما قامت شركة سوني بعمله، بلايستيشن 5 يأتي بتقنية جديدة تعتبر من احدث التقنيات وحدات التخزين SSD والتي تتميز بسرعتها العالية جداً لقراءة وكتابة البيانات والتي بدورها تضاعف اداء اي جهاز بأكثر من 10 مرات وبالتالي سيرتفع معدل اداء الالعاب اضعاف مضاعفة.
SSD
SSD
  • السماعات الجديدة وتقنية الصوت ثلاثية الأبعاد
    من التقنيات الجديدة التي تم الإعلان عنها ايضا هي سماعات اذن تعمل بتقنية توزيع الصوت الثلاثي الأبعاد والتي تمكن اللاعب من تجربة لعب فريدة من نوعها خصيصا مع تقنية الواقع الافتراضي.
الصوت ثلاثي الابعاد
الصوت ثلاثي الابعاد
  • والاهم.. التصميم الجديد للبلايستيشن 5
    بعد سنوات كثيرة من تطوير شركة سوني لاجهزة البلاي ستيشن..الان لدينا جهاز بشكل عصري ومميز جدا، فبعد النظر للجهاز ستري روعة تصميم الجهاز وابداع الشركة.
تصميم البلايستيشن 5
تصميم البلايستيشن 5

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انا اسامةعبدالله النجار من اليمن رقم الهاتف775488783 انا فزت معاكم بجائزة مقدار الجائيزة500 الف دولاار امريكي من قنات امبيسي وشكرن