إجراءات جديدة قوية من تيك توك لضبط المحتوى.. وتحذير هام للمستخدمين

أعلنت الشركة المالكة لتطبيق تيك توك TikTok، عن إجراءات جديدة سوف تتبعها المنصة خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل ضبط نوعية المحتوى وفقاً لتقرير RT، حيث تحاول الشركة خلال المرحلة الحالية العمل على ضبط المحتوى الذي يتم نشره على التطبيق التابع لها، وذلك من أجل التسهيل على المدونين ومنحهم العديد من البيانات حول حساباتهم.

إجراءات جديدة قوية من تيك توك لضبط المحتوى.. وتحذير هام للمستخدمين

إجراءات جديدة من تيك توك

وتبعاً للمعلومات المتوفرة، فإن التطبيق يحاول من خلال تلك الإجراءات الجديدة تسهيل الأمور على المدونين، والعمل على منحهم المزيد من البيانات حول ما يحدث لحسابتهم خلال الفترة القادمة.

التحقق من الحساب

أنشأ المطورون على تطبيق تيك توك  نظام التحقق من الحساب المحدث، والذي يقوم خلاله منشئي المحتوى من التحقق إذا كانت المنشورات الخاصة بهم، لن يتم حذفها بسبب انتهاك قواعد النظام الأساسي على التطبيق.

تحذير من TikTok لصناع المحتوى

ووفقاً للإجراءات الجديدة سوف يتلقى صانع المحتوى تحذير من TikTok، بأن المنشور قد يتم حذفه من المنصة في حالة وجود مخالفات للقواعد العامة، في حال وصول المستخدم إلى الحد الأقصى من التحذيرات ضمن القواعد الجديدة التي أطلقها التطبيق، فسوف يتم حظر حسابه في حال تقرر أن تلك الانتهاكات خطيرة.

أداة جديدة

وفي نفس الوقت سوف يتمكن صناع المحتوى على TikTok، من استخدام أداة جديدة سوف تمكنهم من تتبع المحتوى المحظور في آخر 90 يوماً، وسوف تظهر تلك الميزة في قسم “حالة الحساب” بمركز الأمان بالتطبيق.

يهمك أيضاً:

ميتا تطور ميزة اشتراك جديدة لتطبيقي فيسبوك وإنستجرام
شركة ميتا تُعلن غلق تطبيق قائمة المهام الاجتماعية “Move” في هذا التوقيت
واتساب يختبر ميزة جديدة مذهلة لمشاركة صوتية كحالة.. تفاصيل

إجراءات جديدة قوية من تيك توك لضبط المحتوى.. وتحذير هام للمستخدمين

وأوضح تيك توك من خلال منشور لها على الإنترنت، أن تيك توك منصة ترفيهية رائعة تقوم على الإبداع والتعبير عن الذات، فضلاً عن الإخلاص الذي يصنع محتوى متميز، وأنه في حال انتهاك المستخدمون لسياسة التطبيق فسوف يتم اتخاذ إجراءات بشأن المحتوى الخاص بحساباتهم، من أجل المحافظة على منصة آمنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد