ميتا تطور ميزة اشتراك جديدة لتطبيقي فيسبوك وإنستجرام

تعمل شركة ميتا الأمريكية خلال هذه المرحلة على تطوير ميزة جديدة مدفوعة لتطبيقي فيسبوك وإنستجرام، وذلك بعدما أعلن تطبيق تويتر Twitter، بطرح نظام مماثل من أجل تحقيق أرباح مالية إضافية خلال الفترة القادمة، حيث تعمل تلك الشركات على زيادة عائدتها المالية من أجل تحسين الأوضاع المادية في الشركات.

ميتا تطور ميزة اشتراك جديدة لتطبيقي فيسبوك وإنستجرام

ميزة اشتراك جديدة على فيسبوك وإنستجرام

أشار الموقع التقني “techcrunch”، أن أحد مطوري البرمجيات قد أكتشف مؤخراً مقتطفات الشفرة الخاصة بميزة “الشارة الزرقاء المدفوعة” في أحدث إصدار من تطبيق فيسبوك، مما يُشير إلى إمكانية العمل على التحقق المدفوع عبر منصات ميتا خلال المرحلة القادمة في حال استمرار تطوير المنتج.

ميزة الشارة الزرقاء المدفوعة

وأوضح المطور “Alessandro Paluzzi” مكتشف ميزة الشارة الزرقاء المدفوعة، والتي تعمل الشركة على تطويرها، والذي أكتشف في السابق عدد من ميزات إنستجرام الجديدة قبل إطلاقها بشكل رسمي، مثل ميزة أداة الجدولة، وميزات مشاركة رمز QR الأحدث، وعدد من الميزات التي قيد التطوير على تويتر.

اشتراك شهري

واكتشف “اليساندرو” أن شركة ميتا سوف تُطلق نسختها المدفوعة من علامة التوثيق الزرقاء على منصتي إنستجرام وفيسبوك مقابل اشتراك شهري، حيث جاءت تلك الخطوة على غرار خدمة تويتر الجديدة والتي تم إطلاقها مؤخراً تحت اسم “Twitter Blue”، من أجل تحقيق مزيد من الإيرادات.

يهمك أيضاً:

شركة ميتا تُعلن غلق تطبيق قائمة المهام الاجتماعية “Move” في هذا التوقيت
لا تتجاهله.. تحذير هام لمالكى هواتف أندرويد من “تنبيه أحمر”
واتساب يختبر ميزة جديدة مذهلة لمشاركة صوتية كحالة.. تفاصيل

علامة التوثيق للمشاهير

وهنا يجب الإشارة إلى أن منصة فيسبوك وإنستجرام  تتضمن في الوقت الحالي وجود علامة التوثيق الزرقاء، ولكنها مخصصة للمشاهير والشخصيات العامة وكذلك العلامات التجارية الشهيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد