أحصل على ميزات تطبيق ثريدز الجديدة قبل إطلاقها للجمهور

إذا كنت ترغب في الحصول على نظرة سريعة على الميزات القادمة لتطبيق Threads الذي يعد منافسًا لتويتر والذي تمتلكه شركة ميتا، فأنت محظوظ.

يتم توفير هذه المعلومات لأولئك الذين يرغبون في تجربة الميزات الجديدة وتقديم مراجعة مفيدة، حيث يمكن أن يساعدك هذا  في الحصول على فرصة لتجربة ميزات التطبيق الجديدة قبل الآخرين، وللشركة على تحسين تجربة المستخدم وتبسيط العملية.

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى النسخة التجريبية، فسنوضح لك الخطوات اللازمة لذلك في هذا المقال.

 

أطلقت ميتا تطبيق Threads الخاص بها في 5 يوليو 2023، حيث حصل على ملايين المستخدمين في وقت قياسي؛ ومع ذلك لا يزال تطبيق Threads يفتقر إلى بعض الميزات التي ستجعله منافسًا لتويتر، مثل الرسائل المباشرة، والهاشتاجات، ونسخة تطبيق ويب كاملة.

 

أكدت ميتا أنها تعمل على إضافة هذه الميزات وغيرها، كما تدعو مستخدمي Android الذين يرغبون في الحصول على وصول مبكر إلى الميزات الجديدة في Threads إلى التسجيل في النسخة  التجريبية الخاص بها.

 

يحصل مستخدمو النسخة التجريبية على وصول مبكر إلى الميزات الجديدة قبل إطلاقها للجمهور، كما سيتمكنون من تقديم ملاحظات واقتراحات للمطورين، مما يساعدهم على تحسين التطبيق وجعله أكثر سهولة في الاستخدام.

 

تسعى ميتا من خلال إطلاق Threads إلى تحسين خدماتها التي تعتمد عليها على نطاق واسع، مما يجعل هذا الإصدار الجديد خطوة إضافية في تطوير المنصة وتوفير تجربة أفضل لمستخدميها، ومن المتوقع أن يحقق التطبيق نجاحًا كبيرًا بمجرد إضافة هذه الميزات المفقودة وغيرها من الميزات المتاحة حاليًا في منافسيه.

كيفية الانضمام إلى النسخة  التجريبية لتطبيق Threads

 

يتوفر تطبيق Threads على أجهزة Android وiOS، ولكن يمكن لمستخدمي Android فقط الانضمام إلى النسخة  التجريبية حاليًا.

وفيما يلي كيفية الانضمام إلى نسخة Threads على جهاز Android الخاص بك:

 

1- فتح متجر Google Play على جهاز Android.

2- ابحث عن تطبيق Threads في متجر Google Play.

3- انتقل إلى صفحة تطبيق Threads وانقر على الزر “تثبيت” لتثبيت التطبيق على جهازك.

4- بعد تثبيت التطبيق، انتقل إلى صفحة تطبيق Threads في متجر Google Play مرة أخرى.

5- انتقل إلى أسفل الصفحة وانقر على “أصبح مساهمًا في البرنامج التجريبي” لتسجيل الانضمام إلى البرنامج.

6- ستتلقى رسالة تأكيد بعد التسجيل.

 

وبعد الانضمام إلى البرنامج التجريبي، ستحصل على وصول مبكر إلى الميزات الجديدة التي تم إضافتها إلى تطبيق Threads قبل إطلاقها للجمهور، كما ستكون لديك فرصة لتقديم ملاحظات واقتراحات للمطورين، مما يساعدهم على تحسين التطبيق وجعله أكثر سهولة في الاستخدام.

ومن المتوقع أن يحقق تطبيق Threads نجاحًا كبيرًا بمساعدة المستخدمين في تطويره وتحسينه.

 

كيفية الخروج من النسخة التجريبية لتطبيق Threads  

يمكنك مغادرة النسخة التجريبية في أي وقت عن طريق اتباع نفس الخطوات والنقر على “مغادرة”، ستتلقى بعد ذلك الإصدار العادي من التطبيق من متجر Play.

وكما يتميز البرنامج بالحصول على وصول مبكر إلى الميزات الجديدة وإصلاح الأخطاء، فإنه قد يتعرض لبعض عدم الاستقرار والأخطاء.

ومع ذلك، إذا كنت غير مرتاحًا بهذه الشروط، فما عليك سوى الإنتظار حتى تتوفر التحديثات العامة، يجب عليك دائمًا النظر في العواقب المحتملة لمشاركة بياناتك والعمل كمساهم في النسخة التجريبية والتأكد من أن الفوائد تفوق الأخطاء.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد