انفوبيب تُطلق أول مركز بيانات في السعودية لدعم التحول الرقمي

“انفوبيب” تتجه نحو دعم التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية من خلال إطلاق أول مركز بيانات في البلاد، مؤكدة تفانيها في تسهيل الاتصالات الرقمية بين الشركات وعملائها عبر قنوات الاتصال المُفضلة.

تمكنت منصة “انفوبيب” الجديدة في السعودية الشركات من التفاعل مع عملائها بسلاسة على مختلف مراحل التواصل، بالإضافة إلى سرعة ودقة فائقتين في إتمام هذه التفاعلات الرقمية، وفقًا لأعلى معايير الأمان والموثوقية الدولية.

يأتي إنشاء المركز البياناتي المحلي لـ “انفوبيب” لضمان أمن البيانات وخصوصيتها وتطويرات مستقبلية، مع تقديم خدمات تتناسب مع احتياجات الشركات المتنوعة في السوق السعودي.

أوضح أمسال كابيتانوفيتش، مدير “انفوبيب” في السعودية، أن هذه الخطوة تعكس تفاني الشركة في تحسين تجربة الشركات مع عملائها على مستوى عالمي، بينما أكد أنتي باموكوفيتش، رئيس الإيرادات الدولية، التزام الشركة بأمان البيانات وتقديم حلول تفاعلية عالية الجودة.

وتتوفر في السعودية خدمات “انفوبيب” التي تشمل البرمجيات كخدمة (SaaS)، ومراكز الاتصال كخدمة (CCaaS)، ومنصة الاتصال كخدمة (CPaaS)، والحلول الصوتية، مع تسجيل نمو ملحوظ في التفاعلات الرقمية عبر منصة واتساب للأعمال وزيادة في التفاعلات في قطاعات التجزئة والتمويل بالمملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد