آبل Apple تفتح قسما جديدًا بموقعها الإلكتروني للترويج لتطبيقاتها

كشف شركة آبل Apple الأمريكية في وقت سابق عن أن هناك بعض التطبيقات الخارجية أو ما تسمي تطبيقات الطرف الثالث تفوقت في عدد التحميلات والتقييمات أيضا على تطبيقاتها الخاصة التي تأتي مثبتة على أجهزة الشركة بشكل افتراضي ومدمجة مع نظام التشغيل.
لذلك قررت شركة آبل Apple عملاق صناعة الهواتف المحمولة على مستوى العالم، إنشاء قسم جديد في موقع الشركة الإلكتروني الرسمي يحمل اسم تطبيقات آبل Apps By Apple وذلك في خطوة ترويجية بهدف دفع تطبيقاتها الخاصة تلك إلى مقدمة أكثر التطبيقات تحميلًا وتقييما عن طريق الترويج لتلك التطبيقات.
يعمل هذا القسم من خلال الترويج للتطبيقات الخاصة بشركة آبل Apple (التي تأتي عادة مثبتة على أجهزتها بشكل افتراضي) ويسلط الضوء عليها وإبراز المميزات الخاصة بكل تطبيق وتوضح أيضا مدى الأمان التي تتمتع به هذه التطبيقات في محاولة لجذب المستخدمين.
ولم يقتصر عمل هذا القسم الجديد على التطبيقات الخاصة بجهاز معين بل تنوعت لتشمل جميع الأجهزة التي تنتجها شركة آبل Apple أهمها أجهزة هواتف آيفون iPhone وأجهزة آباد iPad وحواسيب ماك المكتبية Mac وساعتها الذكية أيضا Apple Watch بجميع الإصدارات المختلفة لكل جهاز.
كما تم تصنيف التطبيقات أيضا حَسَبَ كل جهاز للتسهيل على المستخدمين بالإضافة لإمكانية تصنيف التطبيقات على حسب طبيعة استخدام التطبيق وتقسيمها إلى أقسام:- الاتصال أو الإبداع أو الإنتاجية أو الاستكشاف أو الترفيه أو الصحة أو اللِّيَاقَة وغيرها.
كما تتيح أيضا شركة آبل Apple للمستخدمين إزالة التطبيقات الأساسية المدمجة مع نظام التشغيل بشكل افتراضي وإعادة تثبتها أيضا من متجر التطبيقات وذلك استجابة لقوانين منع الاحتكار.

apps made by apple

apps made by apple


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد