هاتف “آيفون 8” الإنتاج في يونيو والسعر مشكلة

تستعد شركة “آبل” لأصدار أحدث إنتاجها “آيفون 8” حيث تبدع في الإضافات الجديدة عليه بما يستحق السعر المتوقع له، حيث أن الراغب في شراء “آيفون 8” لابد أن يكون من الأثرياء أو أن يستعد لاستقطاع مبلغ من دخله لعدة أشهر حتى يتمكن من شرائه عند عرضه في الأسواق

هاتف "آيفون 8"

سعر هاتف “آيفون 8” مشكلة للمستهلك

من المتوقع أن يطرح “آيفون 8″ بسعر 1000 دولار حسب ما ذكره موقع ” فاست كومباني” مما يوحي بأن اقتنائه بهذا السعر سوف يكون عقبة بالنسبة لقطاع كبير من المستهلكين.

وقد عزمت الشركة على طرح ثلاث نسخ من “آيفون” حيث سوف يزود أحد تلك النسخ بشاشة “أوليد” التي تتميز بنسبة وضوح اكبر، وهذه النسخة سوف تكون هي الأعلى سعرا بين النسخ الثلاثة. وكان “أيفون 7” قد بلغ سعره 650 دولار عند طرحه في الأسواق.

الجديد في “آيفون 8”

سوف يشهد “آيفون 8″ اختفاء ذر ” الرئيسي” أو ما يطلق عليه  (home button) حيث يعتبر هذا التحديث هو الجديد على الجهاز حيث تم طرح أول إنتاج لآبل منذ 10 سنوات، على أن يكون مكان ذلك الزر على الشاشة من أجل توسيع حجمها في الهاتف الجديد، إضافة لاستخدام شاشة “أوليد ” التي تتميز بوضوح الألوان وظهورها بشكل أفضل، إضافة لعدم استهلاكها الكثير من الطاقة عند شحن البطارية.

بداية الإنتاج في شهر يونيو القادم

وذكرا الشركة أن الإنتاج الجديد للهاتف “آيفون 8” سوف يبدأ اعتبارا من شهر يونيو القادم حتى تكون هناك فرصة كافية لاختبار الهاتف الجديد والتعرف على مدى مطابقته للمواصفات حتى يتم طرحه في الموعد المعتاد لطرح الإنتاج الجديد لآبل في شهر سبتمبر من كل عام.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.