نوكيا تعود من جديد بذكاء

نوكيا ! هل تتذكر هذا الاسم؟، نعم صحيح إنه الهاتف الأشهر على مستوى العالم قبل حوإلى 8 سنوات، نوكيا ستعود للظهور من جديد في الأسواق، عن طريق هاتف نوكيا من النوع الذكي.

نوكيا تعود من جديد بذكاء 2 15/12/2016 - 1:30 ص

أعلنت الشركة الأم HMD GLOBAL الفنلندية المالكة للعلامه التجارية المسماة نوكيا أنها ستعيد طرح هواتف من نفس العلامة التجارية قريباً بالأسواق ولكنه سيكون هاتف من النوع الذكي، وسيكون أول هاتف نوكيا ذكى، حيث أن جميع هواتف نوكيا السابقة لم تكن من الجيل الذكي.

 نوكيا مميزات وصدمه للجمهور

لأول مره سيعمل هاتف نوكيا القادم بنظام الآندرويد، وسيكون هناك فئتين من الهاتف الأول نوكيا 150 بشريحه واحده، والثاني سيكون نوكيا 150 بشريحتين؛ الهاتف مزود بكاميرا، وفلاش لإلتقاط الصور، الهاتف مزود أيضا بخاصية البلوتوث لنقل الملفات، كما أنه يستخدم كارت ذاكره بحجم يصل إلى 32 جيجا بايت.

المشوق في موضوع هاتف نوكيا الجديد أن بطاريته ستدوم حتى 31 يوما كاملين، ويبدو أن شركه HMD تسعى إلى امتلاك السوق بأكمله عند نزول الهاتف، ويبدو إنها لا تريد مكسب كبير أيضاً حيث أن سعر هاتف نوكيا الجديد سيكون بقيمة 26 دولارا فقط، يبدو إنها فقط تريد الشركات المنافسة أن تخسر، سيكون الهاتف عند نزوله بلونين فقط، وهما الأبيض والأسود، وذلك حسب ما أعلنته شركة HMD GLOBAL في موقعها الرسمي.نوكيا تعود من جديد بذكاء 1 15/12/2016 - 1:30 ص

السؤال هنا: هل ستشترى هاتف نوكيا 150 عند نزوله إلى الأسواق في 2017


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.