كيفية تغيير باسورد الواى فاي

الإنترنت لما يشكله في حياتنا من أهمية والتكنولوجيا التي تفرض علينا جعل كل شيءسهلا أو يكون في متناول أيدينا فبعد  ظهور الإنترنت وكثرة وسائل التواصل الاجتماعي التي تزيد من فرص التواصل اجتماعياً عن طريق الانترنت سواء كنت في نفس المكان مع صديقك أو قريبك أو حتى كنت في أماكن أو حتى بلاد مختلفة نجد أن ظهور الواي فاي سهل علينا ذلك الأمر فتستطيع الآن أن تظل ممسكاً بهاتفك المحمول أو كمبيوتر نقال وتكون متصلاً بالأنترنت، في هذا الموضوع سنناقش كيفية تغيير باسورد الواى فاى بكل سهولة ولن تحتاج لمكالمة خدمة عملاء مزودي خدمة الإنترنت الخاصة بك لمساعدتك على تغييره.

كيفية تغيير باسورد الواى فاي.

كل ما عليك فعله في بادئ الأمر أن تفتح المتصفح الخاص بك وأن تكتب الآي بي الخاص بالراوتر وفي غالبية الأمر يكون هكذا 192.168.1.1 فتفتح لك صفحه يطلب منك فيها إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وغالباً تكون admin لكل منهم.

بعد أن يتم إدخالك لصفحة الراوتر ستجد كلمة NETWORK اضغط عليها كما هو موضح بالصورة.

ستظهر لك قائمة فرعية موجود بها اختيار يدعى WLAN وهو الخاص بالواى فاي عند الضغط عليه ستظهر قائمه أخرى موجود بها كلمة SECURITY عند الضغط عليها سيظهر في منتصف الشاشة الباسورد الخاص بك ويمكنك إزالته وكتابة باسورد جديد كما هو موضح بالصورة.

و يمكنك متابعة الخطوات عن طريق الفيديو التالي

بعد تغيير باسورد الواى فاي هناك بعض الخطوات الأخرى لزيادة الأمان لديك وعدم تعرضك لمساؤى الاختراق عن طريق الواى فاي سيتم كتابتها في موضوع منفصل.

اقرأ أيضاً:- فيسبوك يهاجم تسلا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

10 تعليقات
  1. a يقول

    كيف تغير الرقم السري

  2. اسامه مصطفي يقول

    ممكن رقم الدعم الفني

    1. غير معروف يقول

      12345
      ،

  3. اسامه مصطفي يقول

    غيرت الباسورد ومش راضي يفتح ولا يقبل

  4. غير معروف يقول

    من رقمه

  5. غير معروف يقول

    مش عارف ادخل لضبط الروتر

  6. محمد سمير يقول

    بكتب ادمين مش عايز يخشى اعمل اية

    1. محمود عزالدين يقول

      الشرح هذا يطبق على الواى فاى الخاص بك فقط.. و إذا لم يفتح صفحة الراوتر فى تلك الحاله لابد من الإتصال بمزود خدمة الأنترنت

  7. غير معروف يقول

    في ويفات كتيرة في الشارع وانا عايز ويفاي مخصوص اعمل اية

    1. محمود عزالدين يقول

      الشرح هذا يطبق على الواى فاى الخاص بك فقط