ميزة واتساب الجديدة تضع حدًا للمواقف المحرجة بين أعضاء المجموعات

نفذ القائمون على تطبيق واتساب أحد أكثر الأمنيات التي طلبها المستخدمون، وجعلوها حقيقة واقعية، حيث جاءت ميزة واتساب الجديدة لتزيل عن الجميع الحرج، فهي باتت تتيح لك ترك المجموعات دون علم أحد.

ميزة واتساب الجديدة تضع حدًا للمواقف المحرجة بين أعضاء المجموعات

وفي السابق، كان يظهر لجميع الأعضاء رسالة بأن أحدًا منهم غادر المجموعة، أو أن المشرف قام بإزالته، وحتى الآن لم تكن هناك طريقة للمغادرة بشكل مجهولة الهوية.

مغادرة مجموعات واتساب WhatsApp سرًا

ولحسن الحظ ، تعمل ميزة واتساب الجديدة الآن على حل تلك المشكلة التي لطالما تسببت في حرج البعض، لاسيما أولئك الذين يشعرون بالانزعاج إذا تمت دعوتهم إلى حفلات لا يخططون للذهاب إليها، أو إلى تلك المجموعات التي أنشأها أولياء الأمور في المدرسة، وبالتالي يرفع عنك التحديث الجديد هذا الإحراج عن طريق خروجك بشكل مجهول.

وكان موقع WaBetaInfo المسؤول عن رصد التحديثات الجديدة في تطبيق WhatsApp الشهير، هو أول من رصد ميزة واتساب الجديدة، وتظهر لقطة الشاشة الخاصة به، خطوات مغادرة المجموعات بشكل مجهول.

ومن جهة أخرى، يجب الوضع في الاعتبار أنه سيتم إبلاغ مسؤولي المجموعة فقط، ولكن لن يعرف باقي الأعضاء.

ميزة واتساب الجديدة تضع حدًا للمواقف المحرجة بين أعضاء المجموعات
شعار تطبيق واتساب WhatsApp

موعد طرح ميزة واتساب الجديدة

لم يعلن تطبيق واتساب WhatsApp بعد عن موعد طرح الميزة الجديدة على أنظمة التشغيل أندرويد وiOS، فهي لازالت تحت التجربة من خلال إصدار واتساب التجريبي (بيتا).

ميزة واتساب الجديدة تضع حدًا للمواقف المحرجة بين أعضاء المجموعات
لقطة شاشة لكيفية مغادرة مجموعات واتساب سرًا

تحديثات واتساب منافسة لتليجرام

وكان التطبيق الشهير قد شهد تحديثات جديدة تنافس تليجرام الروسي، وتتيح خدمات أفضل للمستهلكين، بحسب موقع The Verge.

وتضمنت التحديثات الجديدة في واتساب استخدام الإيموچي (الرموز التعبيرية) للرد على الرسائل، وفي حين أنها تعد حديثة في واتساب، إلا أنها كانت موجودة منذ فترة طويلة على تطبيقات الدردشة الأخرى مثل تطبيقات ماسنجر وانستجرام وتليجرام، يتوفر أيضًا على خدمة المراسلة الخاصة بآبل iMessage.

وبالإضافة إلى ما سبق، يطرح تطبيق واتساب إمكانية مشاركة الملفات الضخمة أي التي تبلغ 2 جيجابايت، علمًا بأنه كان يتيح مشاركة ملفات يصل حجمها بحد أقصى إلى 100 ميجابايت فقط.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. عمرو عادل ياسين يقول

    التليجرام افضل من الواتساب بمراحل الصراحه و موجود فيه ميزات كتير بيحاول يقلدها الواتساب حاليا.. و كفايه انك تقدر تستخدم التليجرام على اكتر من موبايل و تابلت اندرويد بحساب واحد.. الواتساب لسه بيدرسها و يطوها 🙄😁😁

    1. منة الله أشرف يقول

      كل تطبيق له عيوبه ومميزاته ✔