واتساب يُدمّر التطبيقات المنافسة بـ 7 ميزات وتحديثات جديدة سيتم إتاحتها قريباً

يعمل تطبيق المراسلات الفورية واتساب منذ عدة أسابيع على استرضاء مستخدميه حول العالم بالعديد من المزايا الجديدة، وخاصةً بعد توقف التطبيق لمدة تجاوزت الـ6 ساعات تقريباً، الأمر الذي جعل الملايين يهجرون التطبيق ويذهبون إلى تطبيقات أخرى منافسة بها ميزات ليست موجودة في واتساب.

واتساب يُدمّر التطبيقات المنافسة بـ 7 ميزات وتحديثات جديدة سيتم إتاحتها قريباً

7 تحديثات جديدة من واتساب قريباً

وخلال السطور التالية يعرض موقع نجوم مصرية لمتابعيه أبرز 8 تحديثات سوف يتم إتاحتها قريباً لجميع مستخدمي WhatsApp.

الميزة الأولى والتي تم الكشف عنها مؤخراً

هي ميزة إتاحة إرسال واستقبال الأموال عبر واتساب، وسوف يتم وضع ضوابط صارمة لهذا الأمر، بحيث تتم عملية نقل الأموال بشكل آمن ومشفر تماماً، ويمكنكم متابعة المزيد حول هذه الميزة بتفاصيلها من خلال هذا الرابط.

الميزة الثانية

هي ميزة إخفاء آخر ظهور، وهذه الميزة موجودة بالفعل، إلا أن الجديد بها هو إخفاء آخر ظهور باستثناء بعض الأشخاص الذين يقوم المستخدم باختيارهم، وللمزيد من هنا.

الميزة الثالثة المنتظرة من واتساب

هي ميزة كشف هوية المتصل، حيث سيطرح WhatsApp ميزته الجديدة لتسهيل وفهم ومعرفة المتحدث وهل هو حساب فردي أم حساب تجاري، وللمزيد من خلال هذا الرابط.

ميزة واتساب الرابعة

هي ميزة اقتراح الملصقات، حيث سيتم إتاحة الرد على الرسائل بملصقات تتناسب مع الرسائل التي يتلقاها المستخدم، وذلك على غرار فيسبوك وإنستجرام.

الميزة الخامسة

هي ميزة قص الصور وتعديلها دون الحاجة إلى برامج خارجية.

الميزة السادسة

هي ميزة المجتمعات، والتي تمكن المسؤولين في المجموعات المختلفة من إنشاء مجموعة داخل المجموعة، مع استمرار الحفاظ على الخصوصية وتشفير الرسائل.

الميزة السابعة

سوف يطلق واتساب قريباً ميزة الإستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها، وكذلك وقف تسجيل الرسالة ثم معاودة التسجيل مرة أخرى.

 

واتساب

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد يقول

    جميل نفع الله بكم البلاد والعباد