مواقع تعطيك حسابات Netflix مضمونة وموثوقة

في عصر التقنية والتكنولوجيا الأن الجميع يعرف Netflix حق المعرفة، فهو عالم يتيح لك مشاهدة أحدث البرامج التليفزيونية والأفلام عبر الانترنت، كما أنه أحد أفضل وأهم مواقع البث المباشر باستخدام Netflix، فقد قامت بمد خدماتها في جميع أنحاء العالم لتصبح رائدة في أكثر من 190 دولة منهم كندا، المملكة المتحدة، الهند، اليابان، وأستراليا وقد تم زيادة عدد مستخدمي Netflix Premium المجانية للضعف في بث خدماتهم عبر الانترنت، أما عدد مستخدمين حساب Netflix فقد بلغ أكثر من 69 مليون مستخدم.

موقع يعطيك حسابات Netflix

ماذا يُقدم Netflix؟

يقدم Netflix الآلاف من الأفلام والبرامج التليفزيونية والأفلام الوثائقية والمسلسلات المتميزة ومحتويات أكثر إثارة للمشاهدين، يمكنك بدون أن تدري قضاء مئات الساعات من محتويات Netflix الجديرة بالاهتمام وأنت في مكانك دون أن تتحرك، فهو أفضل موقع ويب مسلي، لكن المشكلة الوحيدة هو أن موقع نتفلكس تقدم خدماتها على أساس مدفوع، ولكنها مشكلة خاصة للدول العربية حيث لا توجد بطاقة فيزا حقيقة يمكنك الحصول عليها مجانًا، وللحصول على Netflix مدفوع فالأمر يتطلب الاشتراك، ولكن العديد من الأشخاص لا يستطيعون الدفع مقابل هذا الاشتراك، ورغم ذلك جميعنا نريد الاستمتاع بحساب Netflix مجانًا مدى الحياة 2021 وهذا ما سنقوم بشرحه وتقديمه لكم.

مواقع تعطيك حسابات Netflix مضمونة وموثوقة 1 11/12/2021 - 10:58 ص

موقع يعطيك حسابات Netflix مجانًا

من أهم المواقع التي يمكنك من خلاله الحصول على حسابNetflix مجانًا بدون فيزا هو موقع Tricks wire الموقع أجنبي ويمتاز بالعديد من المزايا، ويقدم الكثير من الخدمات سنوضحها لكم في السطور القادمة.

موقع Tricks wire

الموقع فريد ومثير من نوعه، فمن خلاله يمكنك الحصول على حساب Netflix مجانًا بدون فيزا، وذلك لأن موقع الويب يقوم بسرد قائمة عريضة تضم لك أكثر من 350 حساب نتفلكس يوميًا، من مميزات هذا الموقع أنه لا يطلب منك تسجيل بياناتك مما يسهل لك عملية الدخول فيه ببساطة.

موقع On line hackers

الموقع عربي، مثير ومتنوع وقد أثبت تفرده، وهذا ما ستكتشفه بنفسك عند التسجيل به، فهو ينشر حسابات نتفلكس مجانًا وحساب Fortnite وأيضًا Free fire بالإضافة للعديد من الألعاب ومواقع المجوهرات المختلفة، كل شيء به سهل ومجاني، ما يميزه أنه لا يطلب منك بيانات عند التسجيل.

طريقة الحصول على Netflix مجانًا لمدة شهر كامل وبشكل قانوني

تقوم شركة Netflix العملاقة في عالم مشاهدة الأفلام والمسلسلات المذهلة، بتقديم فرصة مجانية لمدة 30 يوم كامل لكل من يعشق عالم الإثارة والتشويق في مشاهدة عالمه من الأفلام حسب الذوق الخاص به، فهي نسخة تجريبية تقوم نتفلكس بعرضها وتقديمها لكم بدون توقف أو رسوم، ولكي تتم هذه الخطوة بتفوق وتستمتع بالمزايا التي تقدمها لك لا بد من توفرك على بطاقة Gif Card أو حساب Pay Pal.

مواقع تعطيك حسابات Netflix مضمونة وموثوقة 2 11/12/2021 - 10:58 ص

كيفية الإتصال ب Netflix بواسطة الهاتف

لمعرفة كيفية إنشاء حساب جديد على نتفلكس وربطه بهاتفك، يجب إتباع الخطوات البسيطة التالية وذلك لربط الاتصال الهاتفي مع عملاء نتفلكس:-
• قم بالدخول على متجر Play.
• ستجد على الواجهة الرئيسية عدة خيارات مثل تسجيل الدخول إلى المساعدة، قم بالنقر على زر ” تعليقات ” الموجود أعلى الشاشة بالجهة اليمنى.
• عندها سيظهر أمامك مجموعة من الخيارات المختلفة بالجهة السفلية ومنها خيار ” الإتصال بخدمة العملاء لنتفلكس” قم بالضغط عليه.
• بعدها سيظهر لك واجهة الإتصال مع وكيل الدعم المباشر، قم بالضغط على زر ” اتصل الأن” “Call Now”.
• ومن هنا سيتم إجراء المكالمة بنجاح، لكن يجب الانتظار والصبر قليلاً ليتم ربط الإتصال بشكل كامل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. نعمة مباكر يقول

    ارجو ان تكونو بخير

  2. المغربي يقول

    جذب مافي حسابات نصيحة لا تضيعو وقتكم