نتفليكس Netflix تبدأ في طرح رسوم المستخدم الإضافي وطرح الحسابات المخفضة

كما أعلنت نتفليكس Netflix في وقت سابق من هذا العام عن إدخال بعض التعديلات على نظام الاشتراكات في وقت قريب وذلك بهدف العودة إلى زيادة عدد المشتركين ودفع الأرباح للنمو بعد التراجع الكبير في عدد المشتركين التي تشهده نتفليكس Netflix في الوقت الحالي الذي دفع أرباح الشركة للتراجع بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

ومع انطلاقة جديدة لمنصة نتفليكس Netflix التي تقدم خدمة المشاهدة حسب الطلب من خلال أنتجها عدة أعمال كبيرة خلال الفترة الحالية قدمت للمستخدمين عدة تعديلات وحلول جديدة بهدف منع عزوف المستخدمين وتغيير وجهتهم لشركات منافسة.

وكان أول تلك الحلول التي قدمتها شركة نتفليكس Netflix للمستخدمين هو توفير حسابات باشتراكات مخفضة لكنها تحتوي على إعلانات خلال المشاهدة على أن تكون قيمة الاشتراك الشهري لهذه الحسابات 7 دولارات شهريا وذلك عند انطلاق تلك الخدمة بداية من يوم 3 نوفمبر بشكل تجريبي بعدة دول بما في ذلك دول المملكة المتحدة وكندا والمكسيك وذلك بداية من العاشر من شهر نوفمبر القادم.

وأيضا على اتجاه آخر ومع الإعلان عن الأرباح للربع السابق من العام الحالي أعلنت أيضا شركة نتفليكس Netflix عن إضافة رسوم عقابية على الحسابات التي تشارك بيانات الدخول إلى المنصة مع مستخدمين آخرين خارج إطار الأسرة الواحدة وأطلقت عليها اسم (رسوم المستخدم الإضافي) وذلك بهدف زيادة عدد المشتركين الجدد وسوف يتم تطبيق تلك الرسوم مع بداية العام القادم.

ولكنها لم تعلن بعد عن قيمة تلك الرسوم حتى الآن ولكن أغلب التوقعات تفيد بأنها سوف تكون نسبة من قيمة الحساب الأساسي تصل إلى ربع رسوم الاشتراك للحساب الأساسي ومن المحتمل أن تصل إلى حوالي من 3 إلى 4 دولارات أمريكية.

مع توفير إمكانية ترحيل الحسابات من حساب تابع إلى حساب كامل منفصل برسوم بسيطة وذلك للراغبين في تجنب تلك الرسوم العقابية وأيضا مشاركة الحسابات مع أعضاء وأصدقاء آخرين خارج إطار المنزل الواحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد