نتفليكس تُطلق لعبة World of Goo المُعدلة الرائعة في هذا التوقيت بمزايا وتصميم جديد

كشفت أحدث التقرير أن نتفليكس ستُطلق لعبة World of Goo في 23 مايو الجاري، وذلك بعد الانتهاء من التعديل في التصميم الخاص بها والعمل على تطويرها، خاصةً أنها كانت لعبة ناجحة منذ عام 2008، وكان يعشقها العديد من اللاعبين الكبار منهم والصغار، ولدفع الملل عن اللاعبين أقبل المطورين على تطويرها بشكل مميز ورائع لجذب المُستخدِمين والاستمتاع بها.

نتفليكس تُطلق لعبة World of Goo المُعدلة الرائعة في هذه التوقيت

نتفليكس تُطلق لعبة World of Goo المُعدلة الرائعة في هذه التوقيت

إطلاق لعبة World of Goo في 23 مايو

وكشفت التقارير أن الإطلاق الرسمي سيكون يوم 23 من مايو الجاري، وتظهر النُسخة المعدلة مع بعض التطويرات الجديدة، وإضافة بعض الأدوات التي ستنال إعجاب المهتمين بها، وطالت التعديلات أيضًا تصميم اللعبة، وسيكون من السهل تشغيلها بشكل مجاني تمامًا، وعدم ظهور أي إعلانات مزعجة دون الالتفات إلى درجة العضوية.

نتفليكس تُطلق لعبة World of Goo المُعدلة الرائعة في هذا التوقيت

جدير بالذكر أن لعبة World of Goo تم إطلاقها عام 2008، وكانت تعمل على نظام Microsoft windows ثم تطورت ليتم تشغيلها بسهولة على أنظمة Android، IOS، Mac، قبل أن يتم الكشف عن إطلاقها في نسختها الجديدة المطورة خلال الأيام المقبلة، بجانب أكثر من 40 لعبة أخرى ستنضم إلى قائمة الألعاب الخاصة بنتفليكس.

أبرز خصائص اللعبة

  • يحصل اللاعب في World of Goo على مستويات عالية داخل اللعبة يجب عليه استخدام مجموعة من كرات goo وذلك للتغلب على الحفر والعقبات وبناء أبنية قوية.
  • يوجد العديد من كرات goo المختلفة والتي تختلف في قوتها ومتانتها حسب تقرير engadget.
  • تم العمل على تحسين اللعبة بطريقة تناسب أحجام شاشات الهواتف الذكية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد