هونر تُحدث ثورة في عالم الهواتف القابلة للطي بسلسلة Magic وبأسعار رخيصة

سيستضيف Honor حدثًا في برلين خلال معرض IFA في الأول من سبتمبر، ونحن نعلم أن Magic V2 سيتم إصداره بشكل رسمي خلال هذا الحدث، وكشفت التسريبات كذلك أنه قد يظهر المزيد من الأجهزة القابلة للطي في الحدث، من بينها يجب أن يكون هناك جهاز Magic V2 Lite (أو النسخة الشبابية لتلك السلسلة كما يُطلق عليها في الصين) بشرائح Snapdragon 8+ Gen 1 وسعر أقل قدره 5000 يوان صيني، وهو ما يعادل حوالي 700 دولار.

هونر تُحدث ثورة في عالم الهواتف القابلة للطي بسلسلة Magic وبأسعار رخيصة المصدر: موقع androidcentral

وفقًا لـحساب @RODENT950 على تويتر وهو أحد أشهر مسربي خواص الهواتف، أكد أن هناك أيضًا هواتف “ماجيك في سليم” في طريقها للإصدار، والتي ستكون مطوية وأكثر نحافة بقليل وتحتوي على حواف ثابتة رفيعة جدًا، وقد تمت الموافقة عليها بالفعل في MIIT في الصين تحت اسم الرمز “فيكتوريا”.

هواتف هونر
سلسلة هواتف ماجيك من هونر تُحدث طفرة المصدر: موقع أندرويد أوثورتي

سلسلة هواتف ماجيك من هونر

يعمل “هونور” أيضًا على جهاز قابل للطي بنمط “المحارة”، ولكن الشركة ليست مستعدة بالمنتج النهائي، حيث أكدت أن الجهاز يجب أن يكون “مميزًا”، مما يعني أن Magic V Flip ليس في خطة إصدارات الشركة حتى الآن، وقد أشار مسرب الأخبار “تيمي” أيضًا إلى وجود هواتف أخرى وهي Magic 6 وMagic 6 Pro وMagic 6 Ultimate وMagic OS 8.0، دون أن يذكر ما إذا كانوا يعرفون أي شيء عن خواص تلك الهواتف وواجهة المستخدم الجديدة.

هاتف Honor Magic V2
هاتف Honor Magic V2 بخصائص متميزة المصدر: موقع نوت بوك تشيك

قد تكون المعلومات حول معظم الهواتف المذكورة أعلاه قليلة، ولكن على الأقل لدينا لدينا معلومات حقيقية عن سلسلة ماجيك في تو حيث اكتشفنا من خلالها أنه جهاز نحيف نسبيا وخفيف أيضًا.

هاتف ماجيك في تو هونر
شكل هاتف ماجيك في تو هونر المصدر: Tom’s Guide

هواتف هونر من سلسلة ماجيك تأتي بذاكرة كبيرة مقارنة بالسعر وبهواتف الشركات الأخرى، كذلك أحدث معالج Snapdragon وهو من الجيل الثامن 2، وهذا يعني أن هونر بالفعل قد تقلب سوق الهواتف القابلة للطي كما نعرفها، بشرط أن تتمكن Honor من مجاراة سامسونج في الإنفاق التسويقي على مستوى العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. يوسف يقول

    الصين شركة عالميه وام التكنلوجيا والزكاء