منها المراقبة عن بُعد.. 5 استخدامات مذهلة ولن تصدقها لكاميرا الهاتف غير التقاط الصور والفيديو

إن غالبية مستخدمي الهواتف الذكية تجد أن تركيزهم الأساسي في كاميرا الهاتف على التقاط الصور أو تصوير فيديو، لتسجيل بعض اللحظات المميزة، أو تصوير الأطفال أو المناظر الخلابة أو ما إلى ذلك، ولكن هناك العديد من الإستخدامات المدهشة لكاميرا الهاتف بخلاف التقاط الفيديوهات أو الصور.

منها المراقبة عن بُعد.. 5 استخدامات مذهلة ولن تصدقها لكاميرا الهاتف غير التقاط الصور والفيديو

5 استخدامات لكاميرا الهاتف غير التقاط الصور والفيديو

حيث يوجد عدد من إستخدامات المميزة لكاميرا الهاتف نذكرها لكم خلال السطور التالية.

1- فمن خلال تطبيقات كثيرة أبرزها تطبيق Star Walk 2 يمكن استكشاف ما يحدث في السماء ليلاً وحركة النجوم والأجرام السماوية، ويتيح التطبيق المذكور تحديد الأقمار الصناعية والأبراج من خلال تقنية الموقع الجغرافي.

2- من خلال تطبيق Microsoft Lens يمكنك الحصول على نسخة من أي مستندات ورقية لتجنب ضياعها أو تلفها، حيث يتح هذا التطبيق مسح أي مستند من الورقة وتحويله لمستند رقمي على الهاتف.

3- من خلال تطبيق Manything يمكن ربط هاتفك الحديث بالهاتف القديم، واستخدام كاميرا الهاتف القديم للمراقبة عند بعد، وبمجرد اكتشاف أي حركة أمام الكاميرا يرسل إليك إشعارات ويحتفظ بنسخة من التصوير.

4- يمكنك من خلال تطبيق Google Lens البحث عن أي معلومات حول الأشياء المحيطة بك، وذلك بأن تقوم بإدخال أي صورة للهاتف ويقدم لك كل ما تحتاجه من معلومات حول هذه الصورة.

اقرأ أيضاً: 

5- كما أن هناك استخدام آخر لكاميرا الهاتف بخلاف التصوير والفيديو، وذلك للترجمة الفورية من خلال تطبيق ترجمة جوجل، فبمجرد تمرير الكاميرا على أي مستند بلغة أجنبية، يتم تحويله إلى اللغة التي تريدها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد