كرافتون تعلن إغلاق لعبة PUBG Lite نهائيًا في هذا الموعد

أعلنت الشركة الكورية الجنوبية كرافتون، الناشرة للعبة ببجي الشهيرة ، أنها ستغلق لعبة PUBG Lite بالكامل ونهائيًا في 29 أبريل الحالي، حيث كانت الشركة أوقفت التنزيلات الجديدة للعبة المستندة إلى الحاسب الشخصي، وتم إغلاق الموقع الرسمي فعليًا، وسوف ينتهي دعم اللاعبين في 29 مايو، وبذلك بنهاية أبريل الجاري سيُحرم الكثيرون من النسخة واسعة الإنتشار وهي نسخة مجانية واللعب بلعبة معركة الحياة والموت المخصصة للأجهزة ذات المستوى الأدنى.

كرافتون تعلن إغلاق لعبة PUBG Lite نهائيًا في هذا الموعد

لعبة PUBG Lite

كرافتون تعلن إغلاق لعبة PUBG Lite نهائيًا في هذا الموعد
كرافتون تعلن إغلاق لعبة PUBG Lite نهائيًا في هذا الموعد

الإغلاق بالكامل دون توضيح الأسباب

ولم تعلن الشركة الناشرة للعبة الأسباب التي تكمن وراء الإغلاق الوشيك لـ “لعبة PUBG Lite”، إلا أنه كان هناك عدة اضطرابات قبل أشهر، ولكن لن يؤثر الإغلاق PUBG Mobile Lite الموجه للهاتف حيث ستبقى هذه اللعبة على حالها.

وكانت الشركة الناشرة للعبة أصدرت بيانًا حول قرار إغلاق اللعبة قالت فيه: ”نحن ممتنون للغاية للشغف والدعم من العدد المذهل من معجبي PUBG LITE الذين كانوا معنا، وخلال الأوقات العصيبة لوباء فيروس كورونا، نأمل أن تكون PUBG LITE قادرة على تزويد معجبينا بطريقة ممتعة للبقاء آمنين“.

وأضافت الشركة في بيانها قائلة: ”اتخذنا القرار الصعب بإغلاق الخدمة بعد الكثير من المداولات، وقد حان الوقت لانتهاء رحلتنا، ونخبرك مع الأسف أنه من المقرر أن تنتهي خدمة PUBG LITE في 29 أبريل 2021“.

ويُذكر أن شركة كرافتون كانت أعلنت في نوفمبر الماضي أن لعبة لعبة PUBG Lite أصبحت مجانية بالكامل، بعد التخلي عن نظام العملة داخل اللعبة “L-Coin”، وتم إطلاق اللعبة بنسختها التجريبية في شهر يناير 2019 في تايلاند، وثم انتقلت إلى أوروبا في شهر أكتوبر من العام نفسه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.