كيفية تشغيل الماوس والكيبورد على PUBG mobile

ببجي اللعبة الأشهر على الاطلاق في السنوات الأخيرة، هل تعلم أن مصمم اللعبة Brendan greene الذي غيرت PUBG حياته وحولته إلى ملياردير بعد سلسلة من الألعاب الفاشلة، استوحى فكرتها من فيلم ياباني “Battle Royal” الذي تدور قصته حول مجموعة كبيرة من الطلاب، تم اختطافهم من قبل مجهولين ليجدوا أنفسهم في منطقة مهجورة، مجبرين على القتال من أجل البقاء، ليبقي شخص واحد فقط على قيد الحياة، حتى أن الإصدار الأول من اللعبة كان يحتوي على ملابس تشبه ما كان يرتديه أبطال الفيلم، اللعبة متاحة على الهواتف ولكن قد يرغب بعض اللاعبين في تشغيل الماوس والكيبورد على PUBG mobile لجعل ممارسة اللعب أكثر متعة وسهولة، الأمر ليس بالصعب يحتاج إلى تثبيت تطبيق على الحاسوب والهاتف وربطهما معا إليكم الطريقة بالتفصيل.

ببجي موبايل

ببجي موبايل

طريقة تشغيل الماوس والكيبورد على PUBG mobile

يرى بعض اللاعبين أن التحكم في الماوس والكيبورد عند ممارسة بعض الألعاب الإلكترونية، أسهل من شاشة الهاتف، الخطوات التي سنذكرها تصلح لممارسة أي لعبة على الهاتف ليس ببجي فقط، في البداية سوف نحمل تطبيق OCTOPUS على الهاتف، بعد التثبيت نذهب الى Developer options من اعدادات الهاتف وتفعيل أيقونة Usb debugging.

ببجي
ببجي

اقرأ أيضًا:
متجر بيع حسابات ببجي رخيصة
متجر حسابات ببجي مجانًا ومضمونة

• الخطوة التالية ربط الهاتف والحاسوب معاً باستخدام Usb، نبدأ بمراجعة تطبيق Activator على الحاسوب، البرنامج سوف يكون مضغوط، بعد فك الضغط والدخول إلى التطبيق سوف تظهر قائمة بأنواع الهواتف، أختار نوع هاتفك، ونضغط على كلمة NEXT، ستظهر في الواجهة الأخرى كلمة activate بعد الضغط عليها سوف تظهر رساله أخيره بنجاح خطوات تنشيط البرنامج.

• سوف يطلب منك التطبيق إضافة اللعبة التى ترغب في ممارستها، والتحكم بها بالكيبورد، أضف لعبة ببجي أو أي لعبة أخرى.
• عند الدخول إلى اللعبة بعد إتباع الخطوات السابقة، سوف تظهر أيقونة بشكل جانبي، عند الضغط عليها ستظهر بعض الخيارات نختار منها كلمة Mode.
• أيقونة Mode سوف تقدم لك خيارات للتحكم باللعبة اختار Keyboard وبذلك أصبحت تستطيع لعب ببجي بالكيبورد بكل سهولة واحترافية.

لعبة ببجي
لعبة ببجي

لعبة PUBG mobile

لعبة ببجي ليست مجرد لعبة تم صناعتها باستخدام بعض لغات البرمجة، بل تقوم على فن التمثيل والمحاكاة لحركات اللاعبين داخل اللعبة، تخيل أن القفز والجري تم محاكاتها من قبل ممثلين حقيقيين، تأخذ لقطات من حركتهم وتثبت على اللاعبين.
يوجد فريق متكامل يعمل على كل جزء من ببجي من أسلحة وشخصيات، وخرائط، والتحديثات التى تطول اللعبة بين الحين والآخر لضمان الاستمرار في الصدارة، فالنجاح ليس وليد لحظة، بل جهد وتعب وفشل وصبر يكلل بالنجاح في النهاية، كما حدث لمبرمج ببجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد