كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر

معظم التطبيقات تحتوي على إصدارين أحدها للأجهزة المحمولة والآخر لسطح المكتب (جهاز الكمبيوتر)، ولكن سناب شات ينفرد بتمسكه بإصداراته للأجهزة المحمولة فقط،  وعلى الرغم أن معظم الأنشطة تُمارس بشكل أفضل عبر الهواتف الذكية، ولكن ما يزال البعض يرغب في الشاشة الكبيرة على جهاز الكمبيوتر، لذلك يبحث مستخدمو التطبيق عن كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر، والواقع هناك طريقتين تم اختبارهما للوصول إلى سناب شات على جهاز الكمبيوتر، فلنلقِ نظرة في السطور القادمة وشرح مبسط للخطوات.

كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر

كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر

كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر
كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر

كيفية تنزيل سناب شات على جهاز الكمبيوتر 

من المعروف أن تطبيق سناب شات هو تطبيق للجوال فقط، ولا يدعم إصدار سطح المكتب، فهل من طريقة لتنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر؟ ولماذا لا يمكنني الوصول إلى سناب شات على جهاز الكمبيوتر؟ الإجابة ببساطة أنه لا يمكن تنزيله إلا من خلال متجري Appstor  أو Playstore  والذي يتوفر في الغالب لإصدارات الأجهزة المحمولة، وهنا سوف يتم التعامل مع 3 سيناريوهات لـ كيفية استخدام سناب شات على جهاز الكمبيوتر.

كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر مع  BlueStalks

BlueStalk  هو عبارة عن برنامج محاكي، يُستخدم لتقليد الهاتف على جهاز الكمبيوتر، وهو ببساطة برنامج لتقليد منصة لمنصة أخرى، ويوجد إلى جانب هذا المحاكي عدد من المحاكيات مثل  Andy وNoxPlayer وRemix Os Player  وما إلى ذلك، ولكن BlueStalk هو الوحيد الذي يسمح بتنزيل واستخدام APK لتطبيق ما، وسنقصر الحديث عن هذا البرنامج، وما عليك سوى اتباع الخطوات التالية حول كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر مع  BlueStalks:

  1. افتح متصفح كروم على جهاز الكمبيوتر.
  2. ابحث عن BlueStalks.com .
  3. أدخل الموقع وانقر فوق”تنزيل”.
  4. بمجرد اكتمال التنزيل، سترى نافذة منبثقة في الجزء السفلي الأيسر من علامة التبويب على الكمبيوتر، وهو BlueStalks APK .
  5. انقر فوق APK الذي تم تنزيله، وقم بفتحه.
  6. ثم انقر فوق “تشغيل”.
  7. انقر فوق “تثبيت” في النافذة المنبثقة.
  8. سيتم إعداد BlueStalks بشكل تلقائي.
  9. عندما يتم تحرير BlueStalks، يمكنك فتح  “Playstore” الموجود فيه.
  10. ثم ابحث عن سناب شات وقم بتنزيله.
  11. بعد ذلك يمكنك استخدام Snapchat على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذه الطريقة هي الأكثر استخدامًا حول كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر الشخصي.

كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر
كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر

ملاحظة: قد تواجه أثناء إجراء العملية في الخطوات السابقة رسالة “عفوًا  حدث خطأ ما”، وهذا لا علاقة له بأمان حسابك، وإنما يعني أن تطبيق سناب شات قد اكتشفك، حيث ظهرت هذه المشكلة في الإصدارين 3 و4 من BlueStalks، لذا يُنصح بتجربة الإصدار BlueStalks 2، ولا ضرر من المحاولة.

كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر باستخدام الانعكاس

وهي طريقة وكأنك تشاهد فيلم من هاتف ذكي على شاشة كبيرة، فنحن نفعل نفس الشيء هنا، أنت هنا لا تستخدم سناب شات على جهاز الكمبيوتر وإنما تشاهد اللقطات والصور على شاشة أكبر، وهو ما يسمى الانعكاس وهو خيار ليس سيئًا، وهناك كثير من تطبيقات النسخ المتطابق للهاتف مثل برامج   Vysor  و Airdroid وScreen Stream Mirroring.

كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر من خلال موقع  Snapchat الرسمي 

مع كثرة المطالبات بإجراء تحديثات للتطبيق بحيث يتم استخدامه على جهاز الكمبيوتر، يقوم سناب شات أخيرًا بالإعداد تمهيدًا لإطلاق إصدار سطح المكتب، وهو ما زال قيد الإنشاء ويوفر وصول محدود إلى جميع الميزات، وإذا كنت تريد الحصول على الإعلان التشويقي فاتبع ما يلي:

كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر
كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر
  1. افتح متصفح كروم وابحث عن سناب شات لنظام التشغيل Windows .
  2. أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. تحقق من ” أنا لست روبوتًا”.
  4. قم بتسجيل الدخول.
  5. سيتم إرسال رمز التحقق إلى بريدك الإلكتروني، قم بإدخاله.

وبذلك سوف يتم السماح لك  بإلقاء نظرة خاطفة على كامل ميزات الوسائط المتعددة للتطبيق، وكذلك مراسلة صديق مباشرة، والتجول في Snapchat News feed، ولكن الجانب السلبي في هذه الطريقة، هو أنه لا يمكنك التقاط الصور أو تحميلها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد