فيس بوك تتيح إضافة ماسنجر لمواقع الويب للتواصل مع المستخدمين

تقدم فيس بوك من فترة طويلة تطبيقها ماسنجر كأداة لكى تتواصل الشركات مع زبائنها والإجابة عن استفساراتهم وبهذه الخطوة تعزز فيس بوك تواجدها في هذا المجال لأن معظم الشركات اليوم تمتلك صفحات على الفيس بوك تستخدمها لكى تتواصل مع عملائها.

فيس بوك تتيح إضافة ماسنجر لمواقع الويب للتواصل مع المستخدمين 1 11/11/2017 - 2:36 ص

فيس بوك تضيف زر ماسنجر في مواقع الويب

لا تتوقف فيس بوك عن تقديم كل جديد من المميزات والإضافات لتطبيقاتها، وفي خطوة جديدة من فيس بوك لإيصال تطبيقها لأكبر عدد ممكن من المستخدمين قامت الشركة بتضمين إضافة خاصة بماسنجر في مواقع الويب الخاصة بالشركات ليتواصل العملاء مع الشركات بشكل مباشر.

حالياً هذه الخدمة تجريبية وهى متاحه للشركات ويمكن للشركات وضع الزر الخاص بالتطبيق للتواصل مباشرة مع الزبائن والإجابة على الإستفسارات وذلك بعد تقديم طلب للحصول على الإضافة من خلال هذا الرابط.

تتميز الإضافة بالأيقونة الزرقاء التي تطفو فوق صفحة الويب والتي يمكن تخصيصها برسالة ترحيبية وزر لبدء المحادثة كما يمكن للعميل البدء بالمحادثة مع موقع الشركة والمتابعة على الفيس بوك لانها ستبقى محادثة وحيدة مهما كان الجهاز المستخدم.

تقتصر هذه الخدمة للشركات حتى الآن على الدردشة النصية فقط، ولكن مع الأيام ستتيح فيس بوك هذه التجربة للجميع لتشمل التواصل الصوتى والمرئى وربما الدفع من خلالها أو مشاركة الموقع الجغرافي واستخدام الملصقات والعديد من المميزات الأخرى.

250 مليون مستخدم نشط يومياً يستخدم ميزة ” القصص ” في انستجرام


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.