250 مليون مستخدم نشط يومياً يستخدم ميزة ” القصص ” في انستجرام

أصبحت ميزة القصص في انستجرام من الميزات المهمة في التطبيق حيث وصل عدد مستخدميها ل250 مليون مستخدم يومياً بعد أن بلغ عددهم 200 مليون قبل شهرين فقط. وبذلك يتجاوز تطبيق انستجرام سناب شات في عدد مستخدمى ميزة القصص.

250 مليون مستخدم نشط يومياً يستخدم ميزة " القصص " في انستجرام 1 23/6/2017 - 5:02 ص

ميزة القصص

ميزة القصص هى ميزة تمكنك من مشاركة الصور والفيديوهات لمدة 24 ساعة فقط ثم تختفي بعد ذلك، وكانت سناب شات قد أطلقت هذه الميزة في عام 2013 ثم أطلقتها انستجرام بعدها بثلاث سنوات في أغسطس عام 2016 تقدم فيها نفس خدمة سناب شات.

نجاح الميزة في انستجرام

وقد حققت انستجرام نجاحاً ساحقاً بجمعها 150 مليون مستخدم نشط يومياً بحلول شهر يناير من هذا العام وإن الوصول لهذا النجاح في خلال سته أشهر فقط يعنى بهذا أن العدد في زيادة مستمرة. وبطبيعة الحال يتمتع تطبيق إنستجرام ب 700 مليون مستخدم والتي تسحب بشكل طبيعي المزيد من المستخدمين.

كما أدى الاعلان عن أرقام المستخدمين النشيطين لميزة القصص في انستجرام إلى إنخفاض أسهم سناب شات بنسبة 3% في البورصة. ولكن انستجرام أصبح من الصعب جسره في هذه المرحلة. كما أن تنزيلات سناب شات آخذة في التراجع بعد خسارتها 2.2 مليار دولار في الربع الاول.

الجدير بالذكر أن سناب شات قد أطلقت الشهر الماضى ميزة ” القصص المخصصة أو Custom Stories ” وهذه الميزة تتيح للمستخدم إنشاء القصص الجماعية من قبل الأصدقاء والأشخاص المقربين من المستخدم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.