طريقة إلغاء كول تون فودافون نهائياً والرسوم المستحقة

يبحث الكثير من عملاء شركة فودافون، عن طريقة إلغاء الكول تون بشكل نهائي لتجنب دفع الرسوم الخاصة بالخدمة، وهي خدمة تتيح للعملاء بتحديد مقطع أغنية معينة ليسمعها المتصلون عن الإتصال بهم.
وتقدم شركة فودافون العديد من الخدمات التي جعلتها في مقدمة شركات الاتصالات في مصر، خاصة بفضل جودة شبكتها في معظم المناطق، بالإضافة إلى العروض التي تقدمها بشكل دوري ويتناسب جميع العملاء، ونتعرف سويا على طريقة إلغاء الكول تون والرسوم الخاصة بها وكيفية الاشتراك وأرقام خدمة عملاء الشركة.

كيفية الاستعلام عن الرصيد فودافون

كيفية الاشتراك في خدمة الكول تون

أتاحت شركة فودافون لعملائها، إمكانية الاشتراك في خدمة الكول تون بكل سهولة، حيث يتطلب معرفة العميل للكول التون المرغوب الاشتراك فيه سواء كان أغنية أو أنشودة أو دعاء أو قرآن، وإرسال الكود عبر رسالة قصيرة على الرقم 5555، حيث تفعل الشركة الكول تون المرغوب على الفور وتخصم رسوم الخدمة من الرصيد بشكل تلقائي.

رسوم الكول تون في فودافون

تتيح شركة فودافون إمكانية الاشتراك في خدمة الكول تون بمقابل خصم 5 جنيهات من الرصيد كل شهر بشكل تلقائي لتجديد الخدمة، وعند الاشتراك لأول مرة تخصم الشركة 3 جنيهات إضافية مقابل الخدمة بالإضافة لخمس جنيهات مقابل الاشتراك الشهري.

أكواد فودافون 2020 أكواد تفعيل الخدمات والإلغاء والعروض وفودافون كاش
فودافون

طريقة إلغاء كول تون فودافون والكود السريع

تجدد خدمة الكول تون في فودافون بشكل تلقائي في حالة توافر رصيد كافي للتجديد وهي خمس جنيهات حيث يتم خصمها على الفور، وفي حالة عدم وجود رصيد كافي لن تتجدد الخدمة، فالكول تون لن تتوقف من تلقاء نفسها ويجب على العميل في حالة رغبة إلغاء الكول تونعن طريق إدخال الكود الذي وفرته الشركة.
ويمكن للعميل إلغاء الكول تون عن طريق الدخول لواجهة الاتصال بالهاتف وإدخال الكود *055*00000# ” نجمة 055 نجمة 000000 شباك” على الترتيب ثم الضغك على اتصال.

ويظهر للعميل عدة خيارات خاصة بخدمة الكول تون وهي “إلغاء الكول تون- مدة أكبر للكول تون – تقديم الكول تون بسعر أرخص”، ويختار العملي الخيار الأول الخاص بالإلغاء ليتم حذفه على الفور.

إلغاء الكول تون عبر خدمة عملاء فودافون

وفرت شركة فودافون، لعملائها إمكانية الاتصال بخدمة العملاء للحصول على الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى تلقي الاستفستارات والشكاوي، بالاتصال على الرقم الموحد وهو 888، ويمكن من خلاله إلغاء الكول تون عبر إتباع الخطوات والتعليمات التي تمليها عليك الإسطوانة الصوتية حتي تتحدث مع ممثل لخدمة العملاء والطلب منه بشكل مباشر بإلغاء الكول تون ، ويبلغ سعر المكالمة مع خدمة العملاء نحو 25 قرشا طول مدة المكالمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.