سوق دوت كوم تستحوذ على وينج الإماراتية للشحن السريع

أعلنت شركة سوق.كوم عن استحواذها الكامل على وينج أي إي الإماراتية، المتخصصة في خدمات الشحن السريع لعملاء المنطقة، وتستهدف سوق من وراء تلك الصفقة إلي تحقيق الاستفادة من منصة wing في عمليات الشحن السريع للبضائع عقب شراءها من سوق  للمستهلكين في أسرع وقت ممكن.

سوق تستحوذ علي وينج

حيث تقدم وينج الإماراتية Wing.ae حلول متميزة ومبتكرة من خلال الإنترنت، والتطبيق الخاص بها على متجري بلاي وأي تيونز، لتوصيل وشحن البضائع، وتدل صفقة شراء سوق دوت كوم لمنصة وينج، والتي لم يتم الإعلان عن تفاصيل قيمتها المادية، على التزامها بتقديم تجربة على مستوي عالمي من حيث الشراء من على موقع سوق دوت كوم خاصة بعد أن استحوذت أمازون عليه.

أستحواذ أمازون على موقع سوق دوت كوم

صفقة انضمام وينج لسوق دوت كوم

أراء حول صفقة إنتقال وينج إلي سوق دوت كوم

ووصف الرئيس التنفيذي لشركة وينج الصفقة بالأمر الرائع، وأن إنضمام الشركة  لعملاق التسوق في الوطن العربي وتحت مظلة أمازون يفتح مجالاً في تطوير بنيتها التحتية ويوفر تقينات للشحن السريع للبضائع بمعدلات أفضل من خلال شبكة من شركات شحن ونقل البضائع، التي تعمل من خلال وينج.

فيما قرر رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي لسوق دوت كوم أن العملاء هم محور الاهتمام الرئيسي لشركته، وفي سعي لتقديم تجربة تسوق فريدة من خلال الإنترنت، وأن خدمات الشحن السريع من خلال صفقة الشراء..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.