سناب “Snapchat” تُطلق ميزة The Infatuation الجديدة للكشف عن أقرب المطاعم للمستخدم

تسعى المنصة الشهيرة التي تضم أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم “Snapchat”، إلى توفير ميزة جديدة لاكتشاف أقرب المطاعم الجيدة للمستخدمين في مناطقهم المحلية.

ولهذا الغرض، وقعت Snapchat اتفاقية شراكة جديدة مع موقع “The Infatuation” الإلكتروني المُتخصص في تقييمات المطاعم.

وبذلك، ستسمح هذه الشراكة لمستخدمي تطبيق سناب شات بالعثور على مطاعم محلية جيدة في منطقة وجودهم باستخدام خدمة SNAPab المتوفرة على تطبيق Snapchat.

وأضافت شركة SNAP طبقة جديدة على تطبيق سناب شات وتم تسميتها بنفس اسم الموقع “The Infatuation” للسماح للمستخدمين بالعثور على المطاعم القريبة منهم.

يُشار إلى أن شركة سناب كانت قد أعلنت مؤخرًا عن تطوير ميزة جديدة خاصة بالقصص على تطبيق سناب شات.

ما هي البلدان المعنية بهذه الخدمة الجديدة؟

أشارت شركة TechCrunch، المُتخصصة في أخبار التكنولوجيا، إلى أن هذه الخدمة الجديدة ستكون متاحة لمستخدمي Snapchat في أمريكا أولاً، وبالضبط في كل من نيويورك ولوس أنجلوس وشيكاغو وسان فرانسيسكو وأوستن وسياتل وفيلادلفيا وميامي وأتلانتا ودنفر وواشنطن بالإضافة إلى العاصمة البريطانية لندن، وهذا في مرحلتها الأولى على أن يتم تعميمها في البلدان الأخرى خلال فترة قادمة.

ويمكن لمستخدمي Snapchat العثور على طبقة جديدة على Snapchat من خلال التوجه إلى الجزء العلوي الأيمن من نافذة Snapchat، واختيار The Infatuation لبدء البحث عن المطاعم المجاورة لهم.

وبمجرد أن يجد المستخدم مطعمًا يريده، يمكنه مشاركته مع الأصدقاء من خلال نافذة المحادثة، كما يمكن إضافته أيضًا إلى ابقائمة المُفضلة لحفظه واستخدامه لاحقًا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.