سناب شات “Snapchat” تعلن عن تطوير ميزة تتعلق بالقصص على التطبيق

قدمت شركة Snap خلال الأيام القليلة الماضية ميزة جديدة لتطبيق سناب شات أطلق عليها “القصص المشتركة” وهي تطوير للميزة الموجود المعروفة باسم “القصص المخصصة”.

سناب شات "Snapchat" تعلن عن تطوير ميزة تتعلق بالقصص على التطبيق 4 28/5/2022 - 8:39 م

التي تسمح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين بإنشاء قصة فعليًا ثم دعوة الأصدقاء للمشاركة في القصص التالية، والجديد في ذلك أن باستخدام ميزة “القصص المشتركة” الجديدة، سيتمكن المزيد من الأشخاص من مشاركة هذه القصة معًا.

سناب شات "Snapchat" تعلن عن تطوير ميزة تتعلق بالقصص على التطبيق 1 28/5/2022 - 8:39 م

كما تم الإعلان عن الميزة في مدونة سناب الرسمية، وتهدف هذه الميزة إلى مساعدة مستخدمي تطبيق Snapchat على تحويل اللحظات المشتركة إلى ذكريات مشتركة.

وتعمل هذه الميزة بطريقة سهلة وبسيطة للغاية، وهي تمامًا مثل أي قصة أخرى تمت مشاركتها على منصة Snapchat، حيث تختفي القصص المشتركة مباشرة بعد مرور مدة 24 ساعة من إنشاءها.

سناب شات "Snapchat" تعلن عن تطوير ميزة تتعلق بالقصص على التطبيق 2 28/5/2022 - 8:39 م

ما الذي تغير في هذه الميزة الجديدة؟

ما تغير في هذه الميزة الجديدة، هو أنه يمكنك اختيار أصدقاء يمكنهم استكمال هذه القصة بمزيد من الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم، ويمكن لهؤلاء الأصدقاء أيضًا دعوة الأصدقاء الآخرين لفعل الشيء نفسه.

ميزة القصص المشتركة لمستخدمي Snapchat هي متاحة الآن على نظامي iOS و Android ولكن عليك بالتأكد أولاً من تثبيت أحدث إصدار من تطبيق Snapchat حتى تتمكن من الوصول إلى الميزات الجديدة.

سناب شات "Snapchat" تعلن عن تطوير ميزة تتعلق بالقصص على التطبيق 3 28/5/2022 - 8:39 م

سناب شات تعلن أيضًا عن إضافات جديدة

أعلنت Snapchat أيضًا عن أعلنت Snapchat أيضًا عن إضافات جديدة باستخدام تقنية الواقع المعزز للمساعدة في التسوق عبر الإنترنت.

وبصرف النظر عن ذلك، تقدم الشركة وجهة جديدة داخل التطبيق تسمى “Dress Up” وسيكون لديها AR Fashion وتجارب تجريبية افتراضية جديدة.

اترك تعليقاً