سناب شات تكشف عن الجوال الذي يؤدي عليه التطبيق بشكل أفضل وأسرع

يحظى تطبيق سناب شات بشهرة واسعة في الوطن العربي خاصة في دول الخليج وجميع مستخدمي هذا التطبيق يعرف الأهمية الكبيرة له، ليس فقط في مجال التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء ولكن كذلك لاستخداماته الكبيرة في الدعاية والاعلان وكذلك الربح بين مشاهير السناب، والذين تصل أرباحهم لأرقام كبيرة وبلا شك تتناسب الأموال التي يحصل عليها هؤلاء مع عدد المعجبين والمتابعين لهم على snapchat.

سناب شات و بيكسل 6

الهاتف الذي أوصى به سناب شات

وبعيدًا عن أهمية التطبيق التي يعرفها الجميع أكد القائمين عليه اليوم على الهاتف الذي يعمل عليه snap بشكل أسرع وأفضل وأوصى مستخدميه باقتناؤه، وهو هاتف جوجل بيكسل 6 المعروف بالفعل بتقنياته العالية وكاميراته ذات المستوى المتميز في الأداء وهذا أهم ما يُميز هذا الهاتف بين جميع منافسيه.

سناب شات ينصح بهاتف بيكسل 6
سناب شات ينصح بهاتف بيكسل 6

أحد الميزات لهذا لهاتف بيكسل 6 فيما يتعلق بتطبيق سناب شات هو أنك في حالة النقر عليه مرتين من الخلف فسوف تفتح كاميرا التطبيق بشكل مباشر، حتى لو كان قفل الشاشة مُفعل وهذه الخاصية مفعلة على الهاتف تحت اسم Quick Tap to Snap.

ميزات بيكسل 6 فيما يتعلق بتطبيق سناب شات

ميزة أخرى وهي أنك تستطيع التقاط صورة بعدسة كاميرا سناب شات دون الحاجة كذلك إلى فتح قفل الشاشة، هذا إلى جانب احتواء الهاتف على عدسات الواقع المعزز الحصرية والتي لا تتواجد إلا عليه.

قد يهمك أيضًا:
سناب شات يطور لعبة مارسها 5 مليون لاعب في شهر
بالصور والفيديو شاهد iphone 14 قطعة أبل الإبداعية والسعر والموعد

على ما يبدو أن تلك بداية شراكة بين جوجل وسناب شات خاصة أن الأول كان قد تقدم بعرض شراء التطبيق، ولكن لم يوافق مطوروه على بيعه ولكن بلا شك التعاون المشترك بينهما سوف يُعطي للأخير دفعة كبيرة ويجعله يُنافس تطبيقات أخرى في مجال التواصل الاجتماعي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.