تحديث سناب شات الجديد يثير الجدل

تسبب التحديث الأخير والجديد لتطبيق سناب شات الأشهر في مجال التواصل الاجتماعي في دول الخليج العربي والعالم، في إشعال الجدل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثير من المستخدمين عن غضبهم الشديد من الخصائص الجديدة التي أطلقها تطبيق سناب شات.

تحديث سناب شات الجديد يثير الجدل 1 6/2/2018 - 6:39 م

حيث إن التصميم الجديد لسناب شات، يتألف من صفحتين رئيسيتين، حيث إن الأولى مخصصة لمحتوى “اكتشف”، وذلك بالإضافة إلى المحتوى الرائج وقصص المشاهير وذلك في محاولة مشاهدة قصصهم، أو يمكنك الضغط مطولاً على القصة وإخفاؤها.

بينما تحتوى الصفحة الثانية على مساحة خاصة من أجل نشر قصصك الخاصة ومتابعة أصدقائك بشكل سهل ومميز، حيث سوف تجد قصص كافة الأشخاص الذي تتابعهم ويتابعونك، وذلك مدمجة مع الدردشات الخاصة على سناب شات.

غضب من مستخدمي سناب شات

كما أعلن الكثير من مستخدمي تطبيق سناب شات للتواصل الاجتماعي، عن غضبهم من التحديث الجديد، والذي جاء من أجل الترويج إلى الدعايات والمشاهير، حيث تواجدت الدردشات والقصص في مكان واحد فقط.

وقد شهد موقع تويتر العالمي،  هاشتاغ: «سناب_الجديد» والذي انتشر بشكل كبير، حيث عبر المستخدمين عن غضبهم من التحديث ووصفهم بأنه ردئي للغاية، وأفادوا على إن هدف الشركة إظهار قصص المشاهير وذلك بدون الحصول على إذن من المستخدم أي إن التطبيق يجبرك على مشاهدة القصص لفترة محددة، قبل الانتقال لما تود فعله.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.