خدمة توصيل الطعام من تيك توك TikTok Kitchens

تعرف على خدمة توصيل الطعام من تيك توكخدمة جديدة يقدمها تطبيق تيك توك لمتابعيه، بعد النجاح الكبير الذي وصل إليه تيك توك مع نهاية سنة 2021، قرر الإبداع والتخلي عن الشكل النمطي لمواقع التواصل الاجتماعي؛ حتى يكون أكثر تفاعلا مع متابعيه، قامت شركة تيك توك بالتعامل مع VDC لإطلاق مشروع مطبخ تيك توك، في السطور القادمة سوف نتعرف على تفاصيل الخبر.

خدمة توصيل الطعام من تيك توك

توصيل الطعام من تيك توك

قررت تيك توك التعامل مع VDC من أجل القيام بعمل أكثر من 1000 فرع لمطبخهم المشترك حول العالم، وتوصيل الطلبات لمشتركي التيك توك، على أن يقدم التطبيق أشهر الأطباق التي تم البحث عنها خلال سنة 2021 ومنها:

  • جميع أنواع المكرونة المخبوزة.
  • الذرة المقلية.
  • شرائح البرجر المدخن.

تفاعلا من تيك توك مع مشركي التطبيق سوف يقوم بتقديم أطباق مجانية لكل من يلهم بفكرة عمل طبق جديد لمطبخ تيك توك، وذلك على لسان المتحدث الرسمي باسم تيك توم “الين رافيدرا” حيث قالت:

“سيتلقى المبدعون رصيدًا مقابل الأطباق داخل القائمة وسيتم إبرازهم بشكل بارز خلال العرض الترويجي”

سيقوم مطعم تيك توك بتوفير العمالة اللازمة والموظفين لطهي الطعام وتغليفه من أجل أفضل خدة تيك أواي لمختلف أنحاء العالمن يمكنك طلب الطبق المحبب لديك من خلال التطبيق، حيث صرحت المتحدثة باسم تيك توك أن الغرض من هذا المشروع غير ربحي ولكنه صنع تفاعل أكبر بين التطبيق ومتابعيه والمعجبين به حول أنحاء العالم، ومساهمة لتشجيع المتابعين.

من المقرر عمل قائمة رئيسية للطعام الذيسوف يوفره TikTok Kitchens ومن المقرر تغيير قائمة الطعام كل ثلاثة أشهر بأطباق جديدة.

من الجدير بالذكر أن تيك توك حاز على إعجاب أكثر من مليار متابع خلال هذا العام، ومن ثم قامت عدة جهات بعمل دراسات حول تأثيره على الشباب والمراهقين حيث أنهم الفئة الأكثر متابعة للتطبيق، ولابد من وضعه تحت المراقبة لمعرفة ما يقدمه من محتوى للجمهور ومدى تأثيره عليهم.

تابع معنا كل ما يخص عالم التكنولوجيا والتقنية ومواقع التواصل الاجتماعي على مدار اليوم نحن نوافيك بالخبر الصحيح ونحلل المعلومة من مصدرها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.